ريهام حجاج لمنتقديها : " انتوا بتخترعوا ومش فاهمين حاجة "

حالة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تنكر الفنانة ريهام حجاج في شخصية رجل صعيدي، إلا أنها ظهرت بملامح غريبة كانت مادة خصبة للسخرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

علقت ريهام حجاج عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام علي هذه السخرية حيث قالت: "هي الناس اللي بتقول ان شخصية زينب ولد صعيدي بقصة !! بتخترعوا لية يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل اكيد ازاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب".

واضافت ريهام حجاج: "زينب يعني زوزو ” بنت” واول ظهور ليا في الحلقة الاولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى انها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر".

وكشفت الفنانة ريهام حجاج عن أصعب مشهد لها في مسلسل "كل ما نفترق"، الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.

ونشرت "ريهام" صورة من مشهد في المسلسل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "ستوري"، وظهرت وهي تبكي و تحمل ابنها بين يديها وهو ميتا.

وصاحب الصورة تعليق: "أم شايلة ابنها ميت بين إيديها.. مفيش أصعب من اللحظة دي على كل أم".

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم: عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أساسية في إحدى قرى الصعيد وتظهر خلالها ريهام حجاج.

يعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين"، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد  المسلسل نسب مشاهدة عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.

وواجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة مع فريق عمل مسلسلها "وكل ما نفترق" تسببت في انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكمال العمل، بسبب تدخلها الدائم في عملهم، وحاول فريق عمل المسلسل إحاطة الأزمة بحالة من السرية، ويبدو أن الأزمة مازالت قائمة ولم تحل حتى الآن.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب