قفاطين مغربية رائعة للعيد بألوان الربيع بوحي من العارضة الدانة

ذا ما رغبت بالتميز في هذا الموسم، فما عليك إلا اختيار إحدى أبرز صيحات قفاطين الموسم الراقية والمتعددة.  التدرجات الزرقاء الرائعة والزهرية الانثوية والخضراء الراقية حلت في كل مجموعات الربيع لهذا العام. ويطل اللون الأزرق في أبهى حلله هذا الموسم، فأمامك مجموعة متكاملة تضم طيفاً واسعاً من التدرجات، من الأزرق الملكي الامبراطوري إلى أزرق منتصف الليل الداكن والتدرجات الأخرى الأكثر إشراقاً وتألقاً.

 

العارضة الدانة تذهلنا بقفاطين مغربية بألوان الربيع المشرقة

 

للواتي يرغبن بإطلالة مختلفة في العيد، ما عليهن سوى اختيار قفطانات مغربية بألوان الربيع المشرقة بوحي من العارضة اللبنانية الدانة التي تقطن في الكويت وفي رصيدها أكثر من 2 مليون متابع. بوسع أن تسحري كل من سيراك في العيد المبارك بكل التدرجات المميزة والممتعة، ابتداءً بالوردي الفاتح بلون غزل البنات، مروراً بأخضر الزمرد والأصفر الليموني الصارخ والبرتقالي المتألق، وصولاً إلى الأحمر المشرق. 

أطلقي العنان لمخيلتك عندما تفكرين بالتطريزات التي ستزين قفطانك المغربي الربيعي الذي تختارينه، فسر نجاح الوصفة المثالية يكمن في عدم الخوف من الجرأة على غرار الدانة. فسواء اخترت التصاميم المزينة بخطوط بسيطة أم زخارف معقدة، ما عليك سوى أن تقللي من الإكسسوارات لتفسحي مجالاً لتلك الزخارف والرسومات فتنبض بالحياة وتتألق. 

 

أما الألوان المعدنية في الشك والديكورات فتعرف على الدوام طريقها إلى قطع الربيع والصيف والفضل في ذلك للمسة الخفيفة التي تتمتع بها كونها تتناسب مع كل الألوان مهما كانت نسبة إشراقها و بفضل خصائصه الجمالية الراقية. وتعتبر القفطانات المغربية بكافة أشكالها، بدايةً بالقطن المفصل باستخدام مقصات الليزر وانتهاءً بالمكرمية المصنوعة يدوياً، تصميماً شرقياً تقليدياً بات في يومنا هذه من الستايلات العصرية الأنثوية الفاخرة، فهو يمنح أي سيدة جمالاً يسحر ألباب الناظرين. 

 

اقرئي أيضاً:أحدث موديلات قفاطين مغربية 2021

سواء أكنت من عاشقات الموضة العصرية بخطوطها الهندسية الغريبة وألوانها المشرقة المتألقة، أم كنت تلك السيدة التي حافظت على حبها للجمال الكلاسيكي الذي يتميز برسومات الأزهار والتطريزات الكلاسيكية، ستجدين قفطانات راقية بألوان مشرقة متنوعة بستايلات آسرة تلهمك على العارضة الدانة لأي مناسبة ومكان!

أضف تعليقا