استوحي أجمل الإطلالات الرمضانية من الفاشينيستا العربيات بالفيديو

تتميز إطلالات رمضان بالطابع الشرقي الفريد، ولاختيار اطلالتك المميزة يمكنك أن تستوحي أجمل الإطلالات الفاخرة من الفاشينيستا العربيات ومدونات الموضة الأكثر أناقة:

 

العنود بدر


تطل مدوّنة الموضة السعودية العنود بدر على متابعيها بأجمل الإطلالات العصرية التي تخطف الأنظار، حيث يمكنك اعتماد إطلالاتها الكاجوال مثل طلة الكيمونو متوسط الطول أو الطويل مع الجينز. وجربي اعتماد الفساتين الواسعة والمخططة لإطلالة رمضانية ساحرة.

 

دلال الدوب


إذا كنت من محبات العبايات، يمكنك اعتمادها على طريقة دلال الدوب، فهي ترتدي أجمل العبايات المطرزة والمفتوحة، والتي تتمتع بالأناقة والعصرية في ذات الوقت. كما أن العباية تتمتع بطابع شرقي فريد يتناغم بشدة مع الأجواء الرمضانية الرائعة.

 

تمارا القباني


تختار لنفسها أجمل الأزياء الرمضانية بتصميمات عصرية، ويمكنك مثلها اعتماد الجلاليب الرمضانية بنقوش رائعة لتتألقي أثناء الزيارات العائلية في رمضان. أو العباءات بألوان باستيلية ناعمة مناسبة لأجواء الصيف.

 

فاطمة حسام


جربي اعتماد إطلالات العبايات الرمضانية على طريقة مدونة الموضة فاطمة حسام، فهي تنسقها بأسلوب ناعم وأنيق، لإطلالة أنثوية متألقة في رمضان.

 

ديما الأسدي


تطل على متابعيها بأجمل الإطلالات الشرقية الفاخرة، والتي تناسب الأجواء الرمضانية المميزة، حيث أنها تعتمد الفساتين المطبعة وبقصات فضفاضة، كما تختار العبايات والقفاطين المطرزة لإطلالاتها في رمضان.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات