بوشرون تكشف عن حملتها الجديدة "ROCK PAPER SCISSORS" الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط

يسرّ دار المجوهرات بوشرون أن تقدم حملتها الجديدة "حجر، ورق، مقصّ" "Rock Paper Scissors" والتي تُعرض في الشرق الأوسط من 12 أبريل إلى 30 مايو 2021. تتألف الحملة من ثلاث حلقات، وتسلّط الضوء على موضوع الأخوّة، وتكشف عن لحظات من المشاركة والتواصل بين امرأتين، مروة الهاش وأميمة البومسهولي، واللتين تمثّلان روح العائلة العزيزة على الدار، وبالطبع الأسلوب والشخصية اللذين يميّزان أنوثة بوشرون.


مروة الهاشمي (مروة الهاش) شابة إماراتية تخرّجت في العلاقات الدولية، وهي تمارس ركوب الخيل على مستوى احترافي ولديها طموحات أكبر في مجال عرض الأزياء والتمثيل.

أما أميمة البومسهولي فهي مصممة هولندية مغربية تعيش في دبي، ساعدها إحساسها الطبيعي بالأناقة ورؤيتها الفنية في بناء شهرتها وسمعتها في صناعة الأزياء. تكتب أميمة حالياً لمجلة فوغ هولندا، كما ظهرت على أغلفة مجلات جلامور و إيل العربية وجي كيو الشرق الأوسط.

على مدار حلقات الحملة الإعلانية الثلاث، تتحدّى مروة وأميمة بعضهما في لعبة "حجر، ورق، مقص"  في مواقف عدّة، حيث تعيدان اختراع قواعد اللعبة لتشكيل علامتهما الخاصة. ولهذه المناسبة، كشفت دار بوشرون النقاب عن إبداعاتها الجديدة لربيع وصيف 2021، بالإضافة إلى مجموعات Quatre و Serpent Bohème و Jack de Boucheron الشهيرة.

اقرئي أيضاً: 

ساره مراد لا تحب إلاّ هذه المجوهرات

أجمل المجوهرات على سجادة الأوسكار

مجوهرات جود ابداعات ثمينة لطفلة ذات رؤية فاخرة

أضف تعليقا