كارتييه لقاؤنا جوهرة

  • احتفالاً بحلول شهر رمضان الكريم، تطلق كارتييه فيلم "لقاؤنا جوهرة" الذي يشهد عودة الپانتير مجدداً إلى مدينة العُلا السعودية في فصل جديد من رحلتها المفعمة بالإلهام عبر الأزمنة والأماكن.
    ويحتفل الفيلم بالعلاقة العريقة التي تربط الدار بالمنطقة عبر استعراض عدد من أبرز الصروح الإقليمية مثل متحف اللوفر في أبوظبي، وبرج الفيصلية في الرياض، والمتحف الوطني في قطر، وأبراج الكويت، ومركز البحرين التجاري العالمي، حيث تعود جذور هذه العلاقة الراسخة إلى عام 1912 حين زار جاك كارتييه المنطقة لتشكّل تلك الزيارة منعطفاً هاماً في مسيرة الدار الإبداعية ومصدر إلهام لا ينضب لها.
    وتتألق الپانتير في الفيلم تحت ضياء الهلال الأخاذ، فتتحرك بانسيابية عبر التضاريس الصخرية للعُلا التي لطالما كانت واحة للجمال وملتقى بين الشرق والغرب، ثم تسلك الپانتير بعدها مساراً ترسمه ومضات تتلألأ في سماء الليل فوق الصروح الشهيرة في مشهد يحتفي بقيم التعاون والتعاضد التي لطالما كانت عنواناً للشهر الفضيل.
    وفي سياق احتفالها بالروح الرمضانية السمحاء، فقد تعاونت الدار أيضاً مع مجلس ’إرثي‘، الذي يُعنى بدعم الحرفيات الإماراتيات، لتصميم سلال منسوجة بالطريقة التقليدية وملئها برطب وحلوى محلية وشموع يدوية الصنع وغيرها من الإكسسوارات المنسوجة يدوياً، لتؤول إبداعات ’إرثي‘ إلى مجتمع كارتييه وأصدقائها، علماً بأن ريع هذه السلال سيذهب كتبرع من المشترين لصالح الهلال الأحمر الإماراتي في مبادرة تهدف إلى دعم الشرائح الأقل حظاً في المنطقة. 
    وقال كريستوف ماسوني، الرئيس التنفيذي لكارتييه في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "نحن في كارتييه نثمّن عالياً روح التعاضد والتكافل بين أفراد المجتمع، ولا نجد فرصة أفضل من الشهر الكريم لنعبّر عن امتناننا لهذه المنطقة التي لطالما أمدّتنا بالإلهام والجمال، ولطالما ربطتنا بها علاقات وثيقة ومميّزة".
     

    اقرئي أيضاً: 

    مجوهرات جود ابداعات ثمينة لطفلة ذات رؤية فاخرة

    لجين عمران تحب المجوهرات من هذه الماركات العالمية

    هذا هو أسلوب لجين عمران في المجوهرات

    أضف تعليقا