من هم نجوم البوب الكوري على قائمة فوربس تحت عمر الثلاثين؟


أصدرت فوربس قائمتها الثلاثين للأعمار تحت عمر الثلاثين في آسيا، والتي ضمت إليها مجموعة من رواد الأعمال، العلماء، الناشطين، القادة الشباب والذين حققوا إنجازات خلال أزمة انتشار جائحة كورونا، سواء في فئة الترفية أو الرياضة، والتي تضمنت معاييرها أيضاً مهارات القيادة والتأثير، القدرة على النجاح، والمبادرة والمرادفون دائماً للمعايير الأساسية لتقييمات فوربس.
بالإضافة إلى القدرة على الإبتكار والإبداع، وحجم ونمو المشاريع لدى بعض الفئات، والتي تؤثر على النتائج عند اتخاذ القرار النهائي لإختيار القائمة.

ومن بين الأسماء المذكورة في القائمة  من نجوم البوب الكوريين. المغنية الأسطورية في كوريا الجنوبية آي يو IU واسمها الحقيقي لي جي اون Lee Ji-eun ، وهي مغنية بارعة وكاتبة أغاني وممثلة معروفة اعتلت قمة قائمة فوربس. 
والتي دخلت مجال الفن منذ 10 سنوات، وبعمر السبعة وعشرين ولكنها سريعاً ما أًصبحت على قائمة أفضل الموسيقيين الكوريين، بالإضافة إلى أعمالها الدرامية والتي حققت لها الكثير من النجاح مثل مثل Hotel Del Luna و My Mister و Moon Lovers وغيرها.  ومؤخراص أصدرت آي يوم  ألبومها Lilac والذي حقق نجاحاً كبيراً عند إصداره بتاريخ 25 مارس 2021.

أما الاسم التالي في القائمة هو جاكسون وانج ، وهو مغني راب ومغني وكاتب أغاني مشهور في مجموعة البوب الكورية GOT7. بصرف النظر عن أنشطته الجماعية ، فهو موسيقي معروف في الصين وعلى الصعيد العالمي. 
جاكسون ، البالغ من العمر 27 عامًا ، هو الرئيس التنفيذي لشركة Team Wang. وهو سفير العلامة التجارية لشركة Fendi في الصين. وقدم العديد من الإصدارات الموسييقية باللغتين الماندرين والإنجليزية ، في عام 2021 نفسه ، ولديه مشروع لإطلاق أكثر من 40 أغنية هذا العام وحده إلى جانب ألبومين - أحدهما باللغة الصينية والآخر باللغة الإنجليزية.

وتحتل الترتيب الثالث على القائمة هواسا من مامامو. واسمها الحقيقي "اهن هي جين  Ahn Hye-jin "، واهن هي كاتبة أغاني ومغنية أيضاً، اقتحمت المجال الفني منذ سنوات عديدة حتى ظهرت بأغنية "Twit".  المنفردة لأول مرة عام 2019 في يونيو 2020 ، كما أطلقت ألبومها الأول 'Maria' الذي احتل المركز السابع على قائمة  Billboard World Album وحصل على المركز الأول على ضمن قائمة الأكثر استماعاً من ألبومات iTunes الأمريكية مما جعلها أول فنانة كورية منفردة تحقق هذا الإنجاز.و لقد تعاونت مع العديد من الفنانين  العالمين بما في ذلك Dua Lipa في فيلم Physical.

كما أدرجت القائمة اسم باي سوزي أيضاً، والتي هي عضوة في فريق  . Miss A والذي تديره شركة JYP Entertainment في كوريا الجنوبية منذ العام 2010. وكانت قد ظهرت لأول مرة كممثلة في الدراما التلفزيونية Dream High عام 2011. و تضمن آخر أعمالها الدراما الكورية Start-Up التي أشاد بها المعجبون بشدة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم