محمد سامي : لازمة "كتع كسح كسل" بتاعتي أنا

حل المخرج محمد سامي ضيفا علي أحد البرامج الإذاعية من خلال مداخلة هاتفية وكشف عن الكثير من تفاصيل العمل وقال أن لازمة "كتع كسح كسل" كانت مدونة في نص العمل ولم يرتجلها أمير كرارة كما تردد وأن هذه الجمله دائما ما يرددها محمد سامي في حياته العادية . 


وأضاف انه كان سيقدم عمل اخر مختلف عن نسل الأغراب يقوم ببطولته أمحد السقا، ولكن بعد أن انتهى من الفكرة عرضها علي السقا ورحب بها كثيرا وبدأ في التفاوض مع أمير كرارة. 


وتطرق محمد سامي إلي أغاني المسلسل التي قدمها تامر حسني وقال أن الفنانة أنغام قامت بتسجيلها في البداية ولكن بعد أن استمع لها رأى أن صوت أنغام لا يناسب رؤية العمل وقرر الاستعانة بتامر حسني، موضحا أن هذا القرار أإضب أنغام بشكل كبير، لكنه يتمنى ان تتفهم الامر. 


يشار إلي أن من مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبد الحميد، مي عمر، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

 

 

شاهدي الفيديو : 

 


 

 
تفتكروا ايه حكاية " كتع كسح كتل " 🤔

تفتكروا إيه حكاية " كتع كسح كسل"؟ 🤔 ده اللي عرفناه من المخرج "محمد سامي وقالنا كمان تفاصيل تانية عن مسلسل #نسل_الاغراب في #كاس_إنرجي_للدراما مع محمد طارق اضا متنسوش تختاروا مسلسلاتكم المفضلة من هنا https://www.radionrjfm.com/ #رمضان_محتاج_إنرجي ADA Tarek Mohamed Sami

Posted by NRJ Egypt on Sunday, April 18, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب