جملة "كتع كسح كسل" لـ أمير كرارة تجتاح السوشيال ميديا

بعد إطلاق الممثل المصري أمير كرارة تحدي جملته الشهيرة "كتع كسح كسل" التي لفظها في الحلقة الثالثة من مسلسل "نسل الأغراب" واجتياحها لمواقع التواصل الإجتماعي، تفاعل معه عدد كبير من النجوم.

أمير كرارة نشر فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" علّق عليه قائلا: "اللي هيقولها عشر مرات ورا بعض هعمله فلو".

وشارك عدد من النجوم في تحدي أمير كرارة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وكانت أولهم ميرهان حسين التي تقمصت شخصية أمير كرارة وقالت الجملة مرة واحدة لا أكثر.

ومن النجوم الذين شاركوا أيضًا في تحدي أمير كرارة نسرين إمام ومنى فضالي.

وفي تفاصيل الجملة، وردت الجملة في الحلقة الأولى من المسلسل عندما ذهب "غفران الغريب" أمير كرارة ليؤدب زوج خالته "سالم زلط" الذي ينتمي للغجر بسبب إقناعه هو ورجاله لمشتري الأفيون بتجار آخرين غير "غفران الغريب".

ينفعل "غفران" ويحدث الغجر عن انتماؤه لهم ومساعدته لهم وأنه كان يقوى بهم في السابق في مواجهته مع "عساف الغريب" ولكنهم خانوه ولم يساعدوا حتى أنفسهم في بناء منازل تليق بالبشر لأنهم غجر ينتمون للأراضي الشاسعة ويقول جملته "لأنكم كُتع كُسح كُسل.. كسلتوا تبنوا بيوت".

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب