أجمل اطلالات زينب فياض بالاسود

تحرص زينب فياض إبنة هيفاء وهبي على الظهور بالعديد من الإطلالات المميزة والعصرية وتشاركها مع متابعيها بموقع انستقرام، وقد جمعنا لكِ أجمل اطلالات زينب فياض باللون الاسود كونه لون الأناقة الأول والمفضل لدى كثير من النساء لتستلهمي منها أفكار مميزة تناسب.

 

اقرئي أيضا : صور أحدث إطلالات زينب فياض

 


زينب فياض بفساتين سوداء

 

 

تعد الفساتين من أجمل اطلالات زينب فياض بالاسود، حيث تظهر بالعديد من الإطلالات المميزة التي تختار فيها فساتين سوداء، وتميل زينب للتصاميم الضيقة والمفعمة بالأنوثة.


في إطلالة جذابة، ارتدت فستان أسود بأكمام طويلة وتصميم ضيق، وفي إطلالة أخرى اعتمدت فستان أسود بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة شفافة.

 

 


 

 

زينب فياض بإطلالات يومية سوداء

 

أيضاً نطلعك على أبرز أجمل اطلالات زينب فياض بالاسود على مدار اليوم، حيث تعتمد قطع أنيقة ومواكبة للموضة.


أحببنا واحدة من أبرز أجمل اطلالات زينب فياض بالاسود، والتي نسقت فيها قميص أبيض مع بلوفر أسود بدون أكمام وسروال أسود جلد، وأكملت إطلالتها بالبوت الأسود متناهي الطول، وهي إطلالة رسمية تناسب العمل.


كما جمعت في إحدى الإطلالات بين البلوفر الأسود المزين بطبعات ملونة، والتنورة البيضاء القصيرة بثنيات وطيات لتمنحها لمسة أنثوية، وخاصةً مع الحقيبة الكروس الصغيرة باللون الأسود والبوت الأسود الطويل بالأربطة.


ونسقت زينت الجاكيت الجلد الأسود مع تنورة سوداء متوسطة الطول تتسع قليلاً من أسفل، وأكملت إطلالتها بالحقيبة والبوت الأسود.


شاهدي المزيد من أجمل اطلالات زينب فياض بالاسود.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات