اطلالات دنيا بطمة بالجينز

  • يعد الجينز من القطع العملية الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، كما يمكن اعتماده في النهار والمساء، ولتحصلي على إطلالة مميزة، اخترنا لكِ أجمل اطلالات دنيا بطمة بالجينز لتلهمك في إطلالاتك بأفكار عصرية ومواكبة للموضة.

     

     

     

    اقرئي أيضا : دنيا بطمة تصدم جمهورها بهذه الاطلالة الجريئة


    الجينز مع التي شيرت

     

     

    يعتبر الجينز مع التي شيرت القطني من أبرز اطلالات دنيا بطمة بالجينز، حيث تنسق تصاميم التي شيرت العصرية مع البنطال الجينز الضيق، مثل إطلالتها بالتي شيرت البيج المزين بجيب جينز على الصدر، وأكملت إطلالتها بحذاء Mule جينز.

     

     

    كذلك اعتمدت الجينز الممزق مع تي شيرت أبيض ناعم في إطلالة عصرية.

     

    الجينز مع الكارديجان

    أيضاً يمكنك تنسيق الجينز مع الكارديجان لإطلالة عصرية أنيقة، وقد اخترنا لكِ من اطلالات دنيا بطمة بالجينز تنسقه مع كارديجان بيج قصير، وأكملت إطلالتها بالبوت الأسود الطويل والحقيبة باللون الأسود.

     

     

     

    الجينز مع القميص

    اعتمدي الجينز مع القميص بوحي من اطلالات دنيا بطمة بالجينز، وقد اختارت قميص أخضر زيتي بتقليمات طولية وبقصة كاشفة للأكتاف مع جينز أزرق وحذاء بكعب عالي.

     

     

    الجينز مع البلوفر

    كذلك يمكن أن تعتمدي الجينز مع البلوفر في إطلالات النهار خلال موسم الشتاء، وفي إحدى اطلالات دنيا بطمة بالجينز، نسقت بلوفر بيج مع سروال جينز بقصة عمودية، وأكملت إطلالتها بحقيبة Cross بني من لويس فيتون وحذاء رياضي أبيض.

     

     

    أضف تعليقا