قفاطين لرمضان 2021 بلون زيتي مميز

أهلاً برمضان! نستقبل الشهر الفضيل بفرحة عارمة وبالتساوي، علينا أن نختار لهذا الشهر أكثر اللوكات شياكة وأناقة ورقي. وفي حين تعتمد الكثيرات على العبايات السوداء الكلاسيكية المميزة والراقية، ولكن كثيرات يفضلن عكس لون أكثر حيوية على أن لا يكون زاهياً ومشرقاً للغاية من خلال لوكاتهن المحتشمة ذات الستايلات العصرية المتنوعة. وفي هذا الصدد، فهن يخترن القفاطين والجلابيات الساحرة، منها بنقوش وأخرى بتفاصيل متنوعة أخرى مثل الدانتيل أو الغيبير والشك والترصيع. من هنا، رأينا من خلال متابعتنا للوكات أيقونات الموضة في العالم العربي بأن القفاطين والجلابيات باللون الزيتي الراقي هي خيارات مثالية لمختلف خروجاتك المميزة!

 

القفطان الزيتي يمنحك الإطلالة الأكثر روعة في شهر رمضان

 


لاحظنا أن عدد كبير من الأنيقات قد أطلين في الأسابيع القليلة الماضية بقفاطين باللون الزيتي منها زينت بمختلف الأنماط، وأخرى بلون زيتي أفتح من القاتم وهو ذو طابع حالم مميز إذا ما أردت أن تسرقي الأنظار في قفطانك اللافت. ما يميز عدد من هذه التصاميم بالزيتي المتوفرة في الأسواق من أرقى العلامات، هو أن بعضها تأتي مع كابات فوقها وأخرى دمجت بطريقة ناعمة مع ألوان أخرى وهي تبدو الأكثر جمالاً مع الذهبي أو الخمري أو الأبيض أو حتى الفضي. 

تنسيق الأكسسوارات

 

اقرئي أيضاً:عبايات وقفاطين رمضانية من وحي المشاهير

 


لا تترددي باختيار القفطان أو الجلابية التي تتلائم مع ستايلك وذوقك، وأن ترتديها الى مختلف اطلالاتك الرمضانية، أكان الى الإفطارات العائلية أو لتلبية دعوات السحور. فهذه اللوكات كفيلة بأن تجعلك النجمة في أي مكان تقصدينه فيما سيقع تنسيقها مع الأكسسوارات المميزة على عاتق ذوقك الرفيع، فاحرصي على أن لا تختاري المبالغة لتصلي الى اللوك المثالي الذي ستسمعين عليه الكثير من الإطراءات. 

أضف تعليقا