سلافة معمار تكسر برودة ديكور مطبخها الأبيض بهذه الطريقة!

سلافة معمار ممثلة جريئة في تصريحاتها وملابسها، مقتنعة بما تقوم به في عالم التمثيل. تبقي حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء قدر الإمكان، لا تشارك صور منزلها مع جمهورها وتعرض ما يجب أن يعلمه الجمهور عنها فقط لا غير.

 

ومن خلال جولتنا على حسابها على انستقرام لاحظنا أنها تكتفي بمشاركة مطبخها عبر السوشيال ميديا خلال تحضيرها للطعام خصوصاَ مع ابنتها دهب التي هي ثمرة زواج معمار من المخرج والممثل السوري سيف الدين السبيعي، قبل أن ينفصلا في عام 2013.

 

 

سلافة معمار

 

اقرئي ايضا

سيرين عبد النور تتحدث عن خلافاتها مع نادين نجيم وماغي بو غصن وترد على سلافة معمار

 

 

سلافة تختار الأبيض لمطبخها

المطبخ هي الغرفة الوحيدة من منزلها التي تشارك سلافة معمار صوره، وهو المكان الذي تلهو فيه مع ابنتها دهب خلال صنع قالب حلوى، أو حتى خلال تحضيرها لعجينة البيتزا بعد يوم عمل شاق مليء بالمتاعب.

لا يخلو ديكور مطبخ سلافة معمار من لمسات جريئة، سواء لناحية الألوان أو المواد، مع ملاحظة ان الـ ستانلس ستيل يلعب دور البطولة في ديكورات المطبخ. واللون الأبيض يعطي عادة اتساعاً لافتاً لأي مكان، تحديدا إذا كانت المساحة في المطبخ ضيقة، كما يوفر لكل سيدة خيارا جماليا مميزا اذا تمت مقارنته بألوان أخرى في سيراميك المطبخ والأسطح الرخامية، مثل الأحمر والأسود والنيلي أو الألوان الفاتحة كالوردي والأزرق والبنفسجي.

للون الأبيض تأثير مميز على من يراه، فبمجرد رؤيتك لشخص يرتدي الأبيض تشعر كأنه مخلص ونبيل المشاعر حتى وإن لم يكن كذلك، لذا فاستخدامه في المطبخ سيجعل مطبخك يبدو نظيفا ومرتبا دون أدنى شك.

 

منزل سلافة معمار

 

ولأن اللون الأبيض يوحي بالبرودة، فمن المفضل كسر هذا الانطباع باستخدام عناصر ديكور مجاورة بالوان دافئة، لمثل ما فعلت سلافة، فقد كسرت برودة مطبخها باعتمادها على أحجار صخرية بلون الكريم.

 

اقرئي ايضا

10 أفكار لـ"ديكورات" المطبخ

 

منزل سلافة معمار

 

 

الستانلس ستيل في مطبخ سلافة معمار

كذلك، أدخلت سلافة معمار الستانلس ستيل في مطبخها فاكتسب صيغة المودرن، حيث كل شيء في مكانه المناسب ليكون مريحا وعمليا.

 

منزل سلافة معمار

 

كما يقترن اللون الأبيض بتصاميم الديكور الحديثة والعصرية في الآونه الأخيرة، وذلك لارتباطة بالنقاء والأحاسيس الإيجابية والتواضع، كما أن اختياره ينم عن شخصية لا ترضى إلا بالكمال والمثالي مثل النجمة سلافة معمار التي تحب أن تكون مثالية في عملها.

 

اقرئي ايضا

ديكورات بالابيض لغرف نوم وطعام تجمع بين العصرية والكلاسيكية

 

أضف تعليقا