توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية في الأسبوع الثالث لشهر ابريل 2021 عاطفياً

ما هي الأحداث والتطورات التي تنتظر الأبراج الهوائية، وماذا يخبىء الفلك من مفاجآت وإيجابيات على الصعيد االعاطفي لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج الهوائية في الأسبوع الثالث من نيسان/إبريل من العام 2021.

 

توقعات الأبراج الهوائية في الأسبوع الثالث لشهر ابريل 2021 عاطفياً


توقعات برج الجوزاء عاطفياً

تنفتح على أفكار جديدة ومهمة وتستفيد من لقاء مع عدد مختلف من الناس، ويُسهِّل جوبيتور تطوُّر أمورك وأعمالك إبتداءً من يوم الإثنين ١٩، وتتحمل المسؤوليات الكبيرة حتى ولو كنت مضطراً، وتتراجع عن موقف أو عن قرار في علاقة شخصية، وقد تبوح ببعض المعلومات المهمة لشركاء لك أو متعاونين بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١.

توقعات برج الميزان عاطفياً

تتبدل الأجواء الفلكية إبتداء من ٢٠، وتتحسن الصحة إذا عانيت من مشكلة في بداية الشهر وتتغير أولوياتك وقد تهتم بأمر يخص وضع عائلي أو زوج أو عمله وتعمل على مساعدته، وفي الوقت نفسه تشتد جاذبيتك وشغفك وشهواتك الجسدية وتستيقظ لديك روح التحدي وحماسة كبيرة خاصة إذا كنت على خلاف مع سلطة معينة.
يُعزِّز إنتقال ماركور إلى برج الثور بعض الأحاسيس والإنفعالات ويخفف من المواجهات مع الطرف الآخر، وبإختصار التأثيرات الفلكية جيدة ومهمة وقد تكسَب معها على فرض وجهة نظرك على الأخص بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١، وتطُّل على شيئاً أفضل وفترة جيدة.

توقعات برج الدلو عاطفياً

تعيش حلماً جميلاً جداً على الصعيد العاطفي أو صداقة رائعة وتكون مرتاحاً جدا للتطورات يوم الإثنين ١٨، وتشعر ببعض التوتر وتتراجع الحظوظ إبتداءً من يوم الثلثاء ٢٠، وهذا طبيعي بسبب دخول ماركور إلى برج الثور وهذا يعني معاكستك، لذا لا تهتم وحافظ على هدوئك وقد تضطر إلى مواجهة البعض ببراهين وإثباتات أو ربما يحاول البعض صدك، لذا لا تستسلم وإختار الأنسب لك في هذا الوقت.

اقرئي أيضاً:

هؤلاء النجمات هن الاكثر انوثة وفق الابراج

هذه هي الابراج التي تعرف كيف تسعد نفسها

الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

أضف تعليقا