والدة حلا الترك إلى السجن يوم الأحد لأنها لم تدفع المبلغ المطلوب!

كشفت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك عن موعد دخولها السجن، وقالت إنه يوم الأحد لأن المبلغ المطلوب دفعه لم يكتمل.  

 

وأعلنت السابر هذا الأمر، بعد أن أجابت على سؤال أحد المتابعين، حيث سألها عن إكتمال المبلغ فأجابت بالقول: الكل يسألني هذا السؤال، للأسف ما اكتمل والأحد التنفيذ".  

 

وقالت منى في وقت سابق إن كل الوساطات التي أرسلتها لابنتها للتنازل عن القضية، حتّى تتجنب عقوبة السجن، باءت بالفشل، مؤكدة أنها لا تملك المبلغ المطلوب.  

 

وأضحت منى إلى صحيفة "الأيام البحرينية" أن المبلغ المطلوب ليس 200 ألف دينار كما شاع في وسائل الإعلام بل هو 20 ألف دينار، وكل ما ترجوه هو الالتماس باستبدال عقوبة السجن بعقوبة بديلة.  

 

وقالت السابر: "ابنتي ذات 19 عاما اتهمتني بتبديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا".  

 

وأضافت: "صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضدي بالسجن لمدة عام، فشلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها، والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا وللأسف رفضت التنازل وبرغم من علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب