شوق محمد ترد باكية على الانتقادات بسبب أزمتها في العام الماضي

ردّت  الفاشينيستا  السعودية شوق محمد في فيديو على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بعد تصدر خبر القبض عليها مع مغني الراب السعودي دايلر العام الماضي ،  بعد أن فاجأ الصحفي أبو طلال الحمراني متابعيه بنشر تفاصيل صادمة تتحدث  عن "  حيازة وتعاطي المخدرات في شقة دايلر في الداون تاون في دبي، وأن رجال الشرطة قبضوا عليهما متلبسين بعد بلاغ وصل إليهم".

 

 

وجاء ردّها في فيديو مصوّر ، حيث  لفتت الى  أنها واجهت أموراً صعبة للغاية خلال العام الماضي ولكنها حاولت مواجهة الأمر بالتجاهل والسكوت قائلة :"زي ما انتوا عارفين السنة اللي راحت أنا مريت بأمور صعبة كثيرة واجهتها بأني اتجاهل واسكت ولا ارد على أحد واتحمل، اتحملت وسكت وتجاهلت مع أني كنت متألمة كثير".

وتابعت شوق محمد باكيةً : "صدقوني أنتوا ما تعرفوا الحقيقة وما تعرفون ظروف الإنسان لما يطيح في موقف سيء أو يكون في موضع شبهة ، وهذا الشئ ما يعيطك حق أنك تشوه سمعته وتأذيه وتتكلم على أهله وتطعن في أهله ما فيه  ذمة ضمير أبداً".

اقرئي أيضاً:ملابس العيد استوحيها من الفاشينيستا السعودية شوق محمد

 

كما أضافت :"أنا لن اتكلم في تفاصيل الموضوع وبيجي يوم والحق بيبان وربي ما يترك أحد فيه ناس صدق ما رحموني أبداً".

وعلّقت شوق محمد أنها أتمت عامها الثامن عشر مؤخراً  ومع ذلك لم تسلم من الانتقادات والهجوم. 

 

يُذكر أن شوق محمد من مواليد عام 2000، هي سورية تحمل الجنسية السعودية وتعمل عارضة أزياء سعودية، درست في مرحلة الثانوية في المملكة، ودخلت مجال عروض الأزياء منذ عام 2016، ودرست الماجستير في مجال كلية الإعلام وتكون كل اهتماماتها في الأزياء والتجميل وتعمل على اثبات شهرتها في ذلك المجال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب