نانسي عجرم وأمير كرارة متناغمان بإعلانهما المشترك

إعلان شركة "اتصالات" جمع بين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والممثل المصري أمير كرارة وشكل مفاجأة لجمهور النجمين، حيث كان من الاعلانات التي نالت نصيبا كبيرا من النجاح، ولفتت نظر الجمهور إليها.

وتدور فكرة الإعلان حول نانسي عجرم التي تبحث عن مواصفات خاصة في حبيبها، ويحاول أمير كرارة مجارتها في محاربة الوحوش والكائنات الفضائية والأعداء

ويبدأ الإعلان بظهور أمير كرارة عبر تابلت، ويسأل نانسي عجرم عن مواصفات فتى أحلامها، لتجيبه مش عارف، لتبدأ بعدها أغنية اعلان نانسي عجرم، والتي تصف فيه الرجل الذي تريده، ويمثل هذه الأدوار أمير كرارة.

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة كلاسيكية قديمة على طريقة ستينيات القرن الماضي، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأخضر، بقصة النصف كم، منسقة معه حقيبة صغيرة باللون الأوف وايت، وحذاء من نفس لون الحقيبة.

و اعتمدت نانسي على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ، واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها، معتمدة أيضًا تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

أما الفنان أمير كرارة فظهر خلال الإعلان بأربعة شخصيات أسطورية وخيالية، إضافة إلى العميل السري الذي يرتدي بدلة رسمية، فضلًا عن الشخصية الأساسية التي ظهرت بإطلالة السيمي فورمال، حيث ارتدى قميضًا باللون الرمادي، وبنطلون من نفس اللون، منسقًا معهما سديري مربعات باللون الرمادي والأسود والأزرق، كما ظهر أيضًا بنظارة طبية ذات شكل بيضاوي، بإطار أسود اللون.

أضف تعليقا