Calvin Klein Euphoria تحتفل بـ10 سنوات من النجاح المتواصل

يصادف هذا العام مع مرور 10 أعوام بالتحديد على إطلاق دار الأزياء المشهورة عالمياً Calvin Klein مجموعة عطور Euphoria. فهذه الأخيرة تجسيد للخيال الساحر والجاذبية. Euphoria تشكيلة يتردّد صداها لدى النساء والرجال الذين ينشدون على الدوام الابتعاد عن حياتهم اليومية ليصبحوا بكلّ جرأة جزءاً من عالم مثير للاهتمام ومفعم بالمباهج، والمفاجآت والسحر. لذا، وبغية الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية، تحتفي الماركة بالعيد العاشرة لـEuphoria عبر تسليط الضوء على أشهر أربعة عطور في المجموعة.

 

مدوّي – أنيق

من بإمكانه أن ينسى العطر الأوّل على الإطلاق الذي طُرح عام 2005، وهو عطر Euphoria Signature الأصلي الذي ابتكرته آن غوتليب، وتميّز بغموضه وسحره كالأزهار الداكنة الخارجة عن المألوف. هذا العطر يفيض إشراقاً وجاذبية مثل النفحات الفاكهية التي تنعكس في روائح ورد الزعرور، والتفاح الياباني، والأوراق الخضراء، واللوتس، والأوركيد الأسود. طيلة 10 أعوام، بثّت حملات euphoria Calvin Klein الإعلانية بكلّ براعة وإبداع، الحياة في حلم جميل وساطع مع صور متلألئة ومقاربات باعثة على الخيال الساحر.

في شهر يوليو من هذا العام، تعود نتاليا فوديانوفا، الوجه الأصلي لهذا العطر، في حملة إعلانية عالمية جديدة وقويّة تتمحور حول خيال ساحر تنشده النساء.

تجسّد هذه الحملة إذاً الخيال الحالم الذي يعبّر عن هويّة Calvin Klein الجوهرية والتي تتمثّل بلحظة خاطفة من التحرر، تنبض بالحيوية والحماس. إنّها تدفّق لمشاعر جيّاشة بينما تحاول المرأة التمييز بين ما هو حقيقة وما هو مجرّد حلم.

المقدّمة: رمّان، فاكهة الكاكي، نفحة خضراء غضّة

القلب: زهر اللوتس، زهرة مغنوليا تشامباكا، الأوركيد الأسود

القاعدة: العنبر السائل، البنفسج الأسود، نفحة كريمية، خشب الماهوغني

 

غامض – جريء

عام 2008، أطلقت Euphoria نجماً ثانياً لاقى نجاحاً لافتاً وهو عطر Euphoria Men Intense الجريء والغامض، والذي يشكّل صياغة أكثر غنىً ودكناً من عطر Euphoria Men الأصلي المطروح عام 2005. وبالتالي، فهو يتناول جانباً أكثر جرأة وحدّة. لقد كشف هذا العطر الشرقي والخشبي نفحات غير اعتيادية مثل النعناع الحبقي، والمريمية، ما جعله يحقّق نجاحاً باهراً لا لُبس فيه في قطاع العطور.

المقدّمة: زنجبيل، فلفل

القلب: النعناع الحبقي، المريمية، خشب الأرز، الفيتيفر

القاعدة: العنبر، القريضة اللاذنية، صمغ  طبيعي، العود، الباتشولي

أحد أهمّ الإصدارات في مجموعة Euphoria كان Liquid Gold عام 2014، وهو عطر شرقي ابتكر إشادة بالشرق الأوسط، وهو من بين أهمّ الأسواق للعلامة. تمّ تحديث قارورتي  Liquid Gold Euphoriaمع زجاج أسود غير شفاف ولمّاع يتمتّع بغطاء ذهبي غير لمّاع. أمّا العلبة الفاخرة التي تزيّنت بالأسود والذهبي فتتّسم بنمط دقيق ومنقوش، مستوحى من الشرق الأوسط لمنح ملمس أنيق جدّاً. وبما أنّه يعبّر عن العمق والغموض في سائله العطري، بات Calvin Klein Liquid Gold الآن عطراً كلاسيكياً ضمن مجموعة Euphoria.

 

فاخر – قوّة – آسر

عطر Liquid Gold Euphoria هو قمّة الترف وقد أطلق حصرياً في الشرق الأوسط. يناشد هذا العطر الخشبي الشرقي حواسك برائحته الغنية والقوية. أما المقدّمة فتنفتح مع لمسة من القرفة لتمنح شعوراً بالترف والبهجة، وهو إحساس يغوص داخل أعماقك مع شذا الأوركيد الأسود الذي يكتنفه الغموض.

المقدمة: القرفة

القلب: الأوركيد الأسود

القاعدة: خشب الصندل

 

قوي – غامض– جذّاب

أطلق Liquid Gold Euphoria Men في نفس الوقت الذي طرح فيه العطر النسائي Liquid Gold Euphoria وهو عبارة عن عطر قوي وذكوري يتّسم بلمسةٍ عصرية. فالفلفل الأسود الحرّيف يخلق تأثيراً نابضاً بالحياة ومتألقاً، في حين ينضح مركّب الزعفران المترف ببصمةٍ مميزة. هذا ويضفي خشب الصندل القشدي سلاسة وشاعرية على العطر.

المقدمّة: الفلفل الأسود

القلب: الزعفران

القاعدة: خشب الصندل

أضف تعليقا
المزيد من عطور