شريهان بفستان أيقوني من وحي كريستيان ديور

عودة لافتة فاجأتنا بها الأيقونة شريهان من خلال فيلم دعائي قصير نشرته على الشاشات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت شريهان بأسلوب مليء بالحيوية وبرشاقة لا مثيل لها فذكرتنا بأيام الفوازير الماضية. من مختلف اطلالاتها لفتنا ظهور شريهان بتصميم مستوحى من دار كريستيان ديور فما هي قصة هذا الفستان ولماذا هو مهم جداً وأيقوني؟ 

شريهان بفستان من ديور 


قامت منسقة الموضة مي جلال بتنسيق اطلالات شريهان الأربع. الا أنه في مختلف اطلالاتها لفتنا ارتدائها لهذا الفستان الأيقوني من ديور. هذا الفستان الذي أتى بلون الكافيه بقصة الكاب ودون أكمام.  يتميز فستان ديور بستايل منفوش، ذو حزام عند منطقة الخصر، ليبرز رشاقتها، مزين بالكامل من الورود البيضاء والوردية، ونسقت شريهان معه شال حريري باللون الأبيض، ورفعت شعرها لأعلى ليناسب إطلالتها، كما اختارت عقد أبيض لولي، ذو 3 طبقات، وأقراط بنفس تصميم الفستان.
والفستان من تصميم الفنان العالمي كريستيان ديور، ضمن مجموعة le théâtre dior لربيع وصيف 1949، وصُنع من قماش التُول الراقي كبطانة له، وبحياكة الزهور واحدة تلو الأخرى فوقه، كما جرى رسم بعضها باليد، وفقا لما نشرته دار الأزياء العالمية "ديور".

فيديو جميل يظهر تفاصيل الفستان 


وقد نشرت ديور سابقاً فيديو جديد جميل نشره كريستيان للعمل المعقد للفستان بشكل لا يصدق. يُظهر فيلم Le Petit Théâtre Dior ، الذي تم إنتاجه في Atelier de Fleurs Lemarie في باريس (وهو المقر التنفيذي للزهور والريش) عملية الإنتاج من الصفر لفستان مصغر الحجم من Miss Dior لعام 1949 ، تم ارتداؤه في إعلانات العطور الأصلية للدار. 
كل زهرة من الأورجانزا الحريرية على الصدر والتنورة المزخرفة بالكامل مقطوعة تمامًا ، قبل أن يتم ضغطها يدويًا بعناية. لا يمكنك مشاهدة هذا الفيديو دون الشعور بالرهبة من الحرفية. أو تتمنى أن يكون لديك 25 ألف جنيه إسترليني إضافية لتحصل على واحدة لنفسك.

 

اقرئي أيضاَ: 

بالفيديو أجمل لقطات فوازير شريهان

إطلالات شريهان في فوازير رمضان

هؤلاء هم صناع إعلان شريهان الذي أطلت به على جمهورها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات