شيماء سبت تتصدر الترند على تويتر السعودية لهذا السبب

تصدرت الممثلة البحرينية شيماء سبت الترند على تويتر السعودية بعد اطلالتها بالحلقة الثانية من مسلسل "ممنوع التجول" الى جانب الممثل السعودي ناصر القصبي وعدد من النجوم.

وتعرضت شمياء سبت لسيل من الانتقادات والسخرية بعد دورها الذي اقتصر فقط على الصراخ والبكاء بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولفتوا الى أن هناك ضعف في النص الذي قدمته شيماء أيضا خلال الحلقة.

ولك يكن اسم شيماء سبت وحده الذي تصدر الترند على "تويتر" في السعودية بل أيضا اسم ناصر القصبي  وإسم المسلسل "ممنوع التجول".

ونشرت شيماء منذ قليل صورة لها من كواليس العمل علّقت عليها " جداً سعيدة بمشاركتي مع النجم الكبير ناصر القصبي ونجوم ممنوع التجول واني كنت عضوة بهذة الاسرة الجميلة".

وأيضًا نشرت شيماء سبت صورة أخرى مع ناصر القصبي من حلقة اليوم التي عرضت على "ام بي سي".

ويشارك في العمل إلى جانب ناصر القصبي، كل من راشد الشمراني، حبيب الحبيب، فايز المالكي، إلهام العلي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج وغيرهم.

وفي جوٍّ قوامه الكوميديا السوداء والضحكات القلبية النابعة من صميم المعاناة، عاد ناصر القصبي هذا الموسم على MBC في "ممنوع التجوّل"، ليسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات