أجمل موديلات خواتم كوكتيل ماركات لسهرات سحور رمضان 2021

يعد خاتم الكوكتيل من أكثر الخواتم المفضلة لدى النساء اللاتي تبحثن عن مجوهرات فخمة لتكمل أناقتهن في المناسبات والسهرات، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات خواتم كوكتيل ماركات تجمع بين الأحجار الكريمة الملونة مناسبة لسهرات سحور رمضان 2021.

 

اقرئي أيضا : خواتم مرصعة بحجر المورغانيت الوردي

 


خواتم كوكتيل من بوتشيلاتي

 

 

قدمت ماركة بوتشيلاتي Buccellati خواتم كوكتيل فخمة بتصاميم أخاذة تجمع بين بريق الألماس والأحجار الكريمة الملونة، حيث تتوسطها فصوص كبيرة من هذه الأحجار، ويحيط بها فصوص الألماس الصغيرة.

 

 


 

 

خواتم كوكتيل من شوميه

 

أيضاً قدمت ماركة شوميه Chaumet خواتم كوكتيل تخطف الأنفاس مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار كريمة ملونة ومتناغمة يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، وزاد سحرها بفصوص الألماس البراقة.

 

 

 


خواتم كوكتيل من شوبارد

 

تميزت خواتم شوبارد Chopard بالرومانسية، وخاصةً الخاتم بتصميم القلوب المرصعة بأحجار كريمة ملونة، حيث قدمته الماركة بأكثر من حجر ملون مثل الزمرد الأخضر والياقوت الأحمر.


وأحببنا الخاتم المصنوع من الذهب الوردي والمرصع بالأحجار الأرجواني المميزة.

 

 

 

 

خواتم كوكتيل من بياجيه

 

برزت العديد من موديلات خواتم كوكتيل بتوقيع ماركة بياجيه Piaget، والمستوحاة من الفواكه ذات الألوان الحيوية لتمنح المرأة إطلالة غير تقليدية ولافتة للأنظار.


كما قدمت الماركة خاتم كوكتيل ذهب أبيض ومرصع بالزمرد الأخضر والألماس بتصميم يخطف الأنفاس.

 

 

 

 

خواتم كوكتيل من فان كليف آند آربلز

 

نختتم مع موديلات خواتم كوكتيل أخاذة بتوقيع فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels التي تجمع بين عدة أحجار كريمة ملونة بتصميم واحد، وأعجبنا الخاتم المرصع بحبة لؤلؤ في منتصفه لإطلالة رومانسية حالمة.

 

 

 

أضف تعليقا