كارن وازن تطلق تطبيق الألعاب KAREN WAZEN: MY WORLD للهواتف المحمولة

  • أعلنت كارن وازن سيدة الأعمال اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي المقيمة في دبي عن إطلاق تطبيق Karen Wazen: My World للألعاب عبر الهاتف المحمول في خطوة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يتوفر التطبيق عبر جميع متاجر التطبيقات اعتباراً من 11 أبريل، حيث يمكن للمتابعين المتحمسين الذين لطالما شاركوا كارن يومياتها الانضمام إلى عالمها الخاص من خلال لعبة تفاعلية متعددة المراحل تستمد إلهامها من حياتها الواقعية، حيث يمضي المستخدمون في اللعبة من خلال خوض مشوار كارن وأبرز محطات حياتها، بدءاً من تخرجها من الجامعة في لندن، ومروراً بحفل زفافها الفاخر في لبنان، وصولاً إلى تجربتها كزوجة وأم ورائدة أعمال في دبي.

    وتمثل هذه اللعبة أولى خطوات كارن في قطاع التكنولوجيا ومرحلة جديدة من مسيرتها الرائدة في الفضاء الرقمي والتي بدأت عام 2006 لتحشد جمهوراً ضخماً من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجاوز 8 ملايين شخص من مختلف أنحاء العالم. ولطالما تميزت مسيرة كارن المهنية بالتجدد والابتكار، وتعزز اليوم مكانتها كرائدة أعمال ونجمة لمواقع التواصل من خلال تقديم تطبيق للألعاب بالتعاون مع نخبة من المطورين الرقميين العالميين في إعداد مفهوم Karen Wazen: My World وتصميمه وتنفيذه.

    وحول إطلاق التطبيق، قالت وازن: "حاولنا خلال فترة الإغلاق وما رافقها من توتر وقلق الحفاظ على معنويات إيجابية. واكتشفنا تأثير ممارسة الألعاب مع العائلة سواء في الواقع أو عبر الإنترنت في تلطيف الأجواء وتخفيف التوتر، ومن هنا جاءت فكرة Karen Wazen: My World، وهو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح التواصل مع المتابعين من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن لهم التعرف على قصتي وأن يكونوا جزءاً من عالمي من خلال لعبة ممتعة ومسلية".

    ويستمد تطبيق Karen Wazen: My World إلهامه من قصة حياة كارن، ويضم شخصيات مختلفة مثل والدة كارن وزوجها إلياس. كما يتألف من عدة مراحل في إطار لعبة مطابقة ثلاثية، ويتيح للمستخدمين المشاركة في تزيين منزل كارن والتخطيط لحفل زفافها وتصميم إطلالتها. 

    يتوفر تطبيق Karen Wazen: مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية من جميع متاجر التطبيقات لأجهزة الهاتف المحول العاملة بنظام iOS أو أندرويد.

    يرجى متابعة @karenwazen_myworld على إنستاجرام.
     

    اقرئي أيضاً: 

    تريسي هرموش صديقة كارن وازن تنشر لها صورا من الطفولة

    صور فساتين بأكمام منفوخة بأسلوب كارن وازن

    فستان "ديور" البوهيمي" يجمع بين نادين نجيم وكارن وازن

    أضف تعليقا