خدع في الملابس والألوان لتحصلي على نحافة النجمات والفاشينيستا

  • كنساء، نحب جميعنا أن نبدو رشيقات وذوات قوام ممشوق. لكن لسوء الحظ أننا لا نولد جميعنا بقوام عارضات الأزياء أو بجسم الساعة الرملية الذي تعشقه النساء، و مع هذا، ثمة الكثير من الخدع في اختيار الملابس التي تساعدنا على التمتع بالإطلالة التي نبحث عنها.
    الاعتقاد السائد بين النساء حول العالم، أن المرأة ذات القوام الممتلئ لا يمكنها أن ترتدي الألوان المشرقة وأن اللون الأسود هو الوحيد الذي يليق بها. بالطبع اللون الأسود يناسب المرأة الممتلئة، لكنه ليس الوحيد الذي يسعفها لأن تبدو أنحف.
    إليك هذه الخدع والنصائح في الموضة لتنسيق إطلالتك تساعدك على أن تبدي أكثر رشاقة ونحافة مثل اطلالات النجمات والفاشينيستا.

    الألوان: 


    -    الأزرق : اختاري ملابسك بهذا اللون لكي تبدي أنحف وأطول، خاصّة إذا اخترت جميع القطع بهذا اللون. وتذكري أنّ هذا اللون يلائم مختلف المناسبات النهارية والمسائية وهو يُعتبر لون الملوك نظراً لرقيه الكبير.
    -    الأحمر الداكن: يمكن لهذا اللون أن يؤثّر على إطلالتك ويجعلك تبدين أنحف مثل الأبيض أيضاً!
    -    الألوان الترابيّة: اختاري السترات بالألوان الترابيّة كالبرونزي والبني والزيتي، وارتدي تحتها القمصان بألوان الباستيل وهكذا تحصلين على إطلالة ناعمة ومظهر أقل وزناً.

     

    كيف تختارين ملابسك؟


    الفساتين:

     لا ترتدي الفساتين القصيرة جدا، بل اختاريها بطول يصل إلى حدود الركبتين. كذلك اختاري الأقمشة التي بها خطوط طولية والتي تحدّ من ظهور عرض الجسم الحقيقي وتقلل من التركيز على الجانبين. هذا بالإضافة إلى أنه يفضل وضع حزام رفيع وليس عريضا عند الوسط لأنه يجعل الجسم يبدو ممشوقا ورشيقا.


    القبة على شكل حرف (V) :

    ابحثي عما يتميز بوجود فتحة الصدر على شكل حرف (V) لأن هذا الستايل يعمل على تقليل مساحة الصدر العريضة ويبعد التركيز عنها. أيضا فتحة الصدر (الكروازيه) تعطي مظهرا ممشوقا للقوام الممتلئ فتجعله يبدو نحيفا وجذابا.
     

    الأكسسوارات:

    عليك أن تختاري السلاسل الطويلة وابتعدي تماما عن السلاسل القصيرة، فالسلاسل الطويلة تسحب منطقة الصدرإلى أسفل فتبدو أكثر نحافة من حجمها الطبيعي. أيضا اختاري السلاسل الرفيعة البسيطة وابتعدي عن العريضة أو كبيرة الحجم لأنها تعطي شعورا بالضخامة خاصة عند منطقة الصدر، وهذا ما تريدين تجنبه تماماً. إذا كان وجهك مستديرا وتريدينه أن يبدو أنحف، ارتدي أقراطا مناسبة لوجهك بحيث تكون طويلة وأنيقة في نفس الوقت، وابتعدي تماما ونهائيا عن الأقراط مستديرة الشكل لأنها تزيد من استدارة الوجه. 

     

    نصائح سريعة 


    -    الملابس الواسعة جدًا تجعلك تبدين أكبر حجمًا بدلًا من أن تخفي التضاريس غير المرغوبة.
    - الأحذية مع الأشرطة التي تلتف عند الكاحل تجعل ساقيك أقصر.
    - ارتداء قميصا وسروالا أو سترة وتنورة بنفس اللون يجعلك تبدين أنحف، لكن اختاري تدرّجات من اللون نفسه.
    - الملابس التي تحتوي على رسومات وطبعات يمكن أن تساعدك في تمويه المناطق التي ترغبين بإخفاء العيوب فيها. 


     

    أضف تعليقا