أسرار أدريانا ليما الجمالية.. ستذهلك!

تشتهر العارضات البرازيليات بجمالهن الساحر ودوماً ما يبدون رائعات على مدارج عرض الأزياء وبالتحديد ادريانا ليما التي  استمرت في عالم عرض الأزياء لحوالي عشرون عاماً والمذهل هو أنها ما زالت تبدو مفعمة بالجمال والشباب والجاذبية على حد سواء!
بالطبع، أنت تريدين أن تجمعي كل المعلومات الممكنة عن أسرار هذه العارضة الجمالية وتحديداً فيما يتعلق بسحنتها  وشعرها اللامع جداً وهي نولتك مرادك من خلال الكشف عن بعض من هذه  المعلومات. 

 

تعرفي الى ابرز الحيل الجمالية  وأسرار أدريانا ليما!

 


-    روتين العناية البشرة:

عن لسان ليما: "أستيقظ وأطبق الواقي الشمسي على الفور. بعد ذلك أخرج من المنزل فليس ثمة روتين لبشرتي. أما المستحضرات التي أستخدمها فهي مركبة، يقوم بها خبير مكياج في باريس يدعى  Herve Herau. أستخدم سيروم وغسول وكريم خفيف للنهار من تركيباته الخاصة لبشرتي بحسب الطقس والأضرار التي أصيبت بها". 


-    كريم لانتفاخ العينين:

تقول ليما: "بصراحة، ليس لدي كريم مفضل لمحيط العينين  أحب استخدامه. فإذا كنت أعاني من ليلة سيئة وعينين منتفختين، أحب وضع ضاغطات باردة عليهما. لا أضع الكثير من كريم العينين فانا احب ان ابقي على الامور طبيعية. احب زيت الأرغان على الجلد وكل الجسم! إنه أحد الامور المفضلة بالنسبة لي. أحياناً احصل على الفيتامين E على شكل زيت واضعه على وجهي ليلاً". 

 


-    مستحضرات برازيلية للعناية بالشعر الجاف:

"مستحضرات الشعر البرازيلية هي الافضل. فشعري جاف للغاية وكل البرازليات يتمتعن بطبيعة شعر مماثلة ولكن المستحضرات البرازيلية مذهلة ولا مجال للخطأ في اي منها!".

 

اقرئي أيضاً:أدريانا ليما... من اجمل عارضات الازياء في العالم


-    أحمر الشفاه:

"أفضل حمرة الشفاه الحمراء في مكياج الحفلات. الحمرة الحمراء هي أشبه ببصمة لي". اما عن ملمع الشفاه فتقول ليما: "المفضل بالنسبة لي هو Maybelline Baby Lips Dr. Rescue Lip Balm لانه يرطب ويبقي على شفاهنا بعيدة عن التشقق.". 


-    علاج حبوب الوجه:

تقول ليما بأنها لا تفعل أي شيء عندما ترى الحبوب في بشرتها بل تنام وترتاح حتى تزول لوحدها. أحياناً تقوم بخدعة برازيلية وهي أنها تضع القليل من معجون الأسنان الأبيض عليها وفي اليوم التالي تجف وتزول أو زيت شجرة الشاي.
 

أضف تعليقا