بالصور: نصائح لارتداء فساتين الزفاف

فستان زفافك  سيبقى قطعةً تصويريةً في برواز يبرز أهم يوم في حياتك الزوجية ويذكرك بأفضل الذكريات على مر السنين، لذا ليس فقط من المهم اختيار الأنسب لتبدين متألقةً في مجرد ليلة واحدة وإنما لتنفردي بأناقتك في هذا البرواز الممتد لباقي حياتك.
ولتتمتعي بأحدث وأجمل الإطلالات "الجميلة" تكشف لك عن أجدد الخطوط الرائجة لتتعرفي على أحدث التصاميم وأهم النصائح لموسم 2016 .
أجدد التصاميم:
فستان زفاف  البحر: ويعرف هذا الشكل بالتنورة الضئيلة، مع وجود خط الوركين والفخذين وطبقات من تحت الركبة. ويعتبر أفضل للعرائس ذوات الجسم شكل الساعة الرملية إذا كنتِ ترغبين في إظهار ملامح منحنيات جسدك ولكن تجنبيه إذا كنت لا تريدين شيئًا ضيقًا.
الفستان الكلاسيكي:
يظهر الخط الطبيعي للجسم ويظهر جسدك بطريقة مستقيمة عمودية، بصورة كلاسيكية ناعمة، يعتبر مناسبًا أكثر لمن تحب إضافة طولًا لقامتها. وتجنبيه إذا كان جسدك على شكل كمثري لأنه يجعل مظهرك يبدو غير متوازن.
الخصر المنخفض:
يجعل فستانك يبدو متساقطًا ويتسع تدريجيًّا من أسفل، ويعتبر أفضل للعرائس اللاتي يريدن التباهي بمنطقة الوسط لأنه يعانق الخصر والوركين، برز هذا العام بصورة رائعة في موديلات متعددة وأنيقة ولكن تجنبيه إذا كان شكل جسمك مستطيلًا، فهو يظهر جسمك بمنحنيات أقل بكثير.
الفستان الطبقات:
من أجدد التصاميم حيث يتميز بتنورة مبطنة فوقه بشكل مستقيم من الركبة في شكل متدرج، ويفضل للعرائس اللاتي يفضلن الشكل المتعرج، كما أنه يتميز بسهولة الحركة عند ارتدائه، وتجنبيه إذا كان شكل جسدك بشكل التفاحة أو يتميز بالامتلاء.
الفستان الكروي المنفوش:
يتميز بتنورة ضخمة ومنتفخة مثل شكل الكرة، ويفضل للعرائس الجريئات والمحبات للبروز بفضل امتلاء الفستان يمنح لجسدك المزيد من المنحنيات الجذابة، ولكن تجنبيه إذا كنت عروسًا صغيرة الحجم حتى لا يبتلع جسدك هذا التصميم من خلال طبقاته الكثيفة.
 

أهم النصائح عند اختيار ثوب زفافك المناسب:
أولًا قومي بتحديد ميزانية محددة قبل اللجوء لاختيارك الأنسب منعًا للإحراج والقلق.
ضعي أفكارًا محددةً للتصميم الذي ترغبين فيه وتتمنين ارتداءه.
لا تتعجلي في الاختيار فقط تريثي وقومي بتجربة أكثر من تصميم لاختيار الأنسب.
لا تنسي اختيار الأكسسوار المناسب لفستانك وأخذ رأي المختصين بذلك حتى تظهري بشكل متكامل ومبهر.
حذاء الفستان هو جزء مهم لا يجب إهمال اختياره؛ فهو يبرز قامتك وثوبك أكثر ويفضل دائمًا أن يكون باللون الأبيض اللامع ذي الكعب العالي.

أضف تعليقا