توقعات ماغي فرح للأبراج النارية للأسبوع الثاني من شهر نيسان 2021 مهنيًا

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج النارية، على الصعيد المهني في الأسبوع الثاني من نيسان/إبريل من العام 2021 .

 

توقعات الأبراج النارية للأسبوع الثاني من شهر نيسان 2021 مهنيًا

 

توقعات برج الحمل مهنيًا

تكون بداية الأسبوع هادئة وتتطور الأمور في وسطه إبتداءً من الخميس والجمعة، ويكون جيد جدًا بين السبت والأحد وقرار تستفيد منه يوم الإثنين.
يكون حضورك قوي خلال الأسبوع هذا، وتتوصل إلى إنجاز مُعيَن خاصة بين السبت ١٠ والأحد ١١، وتَبرَع من خلال مفاوضات وتستقطب بعض المؤيدين، كما وتستفيد من قرار كبير يُتخذ على الصعيد العام في الإثنين ١٢، وربما تتحرر من قيد في هذا الوقت، ويدعم كوكب مارس جهودك في هذه الأثناء ويجعلك تواجه كل الأمور بسلاسة وإيجابية، لكن قد تطرأ مواجهة وسط ظروف دقيقة مع رؤسائك أو مع بعض المسؤولين في حال تشبثك بموقفك بين الإثنين ١٢ والسبت ١٧.

توقعات برج الأسد مهنيًا

تلتقط بعض الفرص بسرعة وتقوم بالمجهود اللازم حتى تبلغ الأهداف وتصل لكل ما ترغب، وتكون الفترة الممتدة حتى الإثنين ١٢، جيدة وواعدة إذا أحسنت التصرف وكنت دبلوماسيًا، وإبتداءً من الثلثاء ١٣ والأربعاء ١٤ عليك أن تكون حذرًا جدًا والإبتعاد عن المواجهات، وإخفي دموعك تحت إبتسامة حتى في الايام الصعبة حتى تُحوِّل الأمور إلى إيجابية.

توقعات برج القوس مهنيًا

حاذر عزيزي القوس من بعض الإشكالات التي قد تطرأ والغير منتظرة وقد تتهور في ميدان ما أو تشعر  بالإنقباض وعليك أن تحافظ دائمًا على الكلمة الجميلة وعلى التغاضي والتجاهل، ومطلوب منك الصبر في الأسبوع هذا، وقد تبدأ جديدًا او تسمع خبرًا أو تتجه نحو تجديد في حياتك أو تتلقى وعودًا بالأفضل.

اقرئي أيضاً:

أبراج لا يمكن الكذب عليها.. فهي أشبه بجهاز لكشف الكذب

هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية

ألوان تجلب الحظ للأبراج في 2021

أضف تعليقا