هذا هو سعر فستان ياسمين صبري من الدانتيل

تدرك ياسمين صبري جيداً اختيار التصاميم التي تليق بها والتي تبرز جمالها وملامحها الأنثوية، اذ لديها حس عالي في الموضة وادراك مهم لكافة التفاصيل. ومؤخراً لفتتنا ياسمين بظهورها بفستان طويل باللون الأسود مصنوع من الدانتيل مميز وملفت بقصته، واللافت أكثر أنه من ماركة محببة الى قلب ياسمين بشكل كبير وغالباً ما تنتقي من فساتينها. فمن أي ماركة هذا الفستان وكيف يمكن أن تنسقيه بأسلوب ياسمين صبري؟ 

فستان ناعم وفاخر

 
ان الدانتيل يعتبر من أفخر وأعرق الأقمشة، هذا فضلاً عن أنه يتمتع بأنوثة لا مثيل ويفيض سحراً على من ترتديه. من هنا لاحظنا اقبال ياسمين صبري على هذا القماش بشكل كبير. اذ تألقت مؤخراً بفستان طويل باللون الأسود مصنوع من قماش الدانتيل المنكش من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana المحببة الى قلبها ياسمين بشكل كبير، بحيث غالباً من تتألق بتصاميمها. 
ولأن الدانتيل قماش بارز جداً، فمن المفضل عدم تنسيق إكسسوارات معه لتسليط الضوء عليه وهذا ما اعتمدته بحيث ظهرت بأسلوب خالي من الإكسسوارات ومن المجوهرات. 

كم بلغ ثمن هذا الفستان 


يتوافر هذا الفستان الفاخر والراقي على موقع العلامة وعلى مواقع التسوق الالكتروني أمثال www.mytheresa.com ويبلغ ثمنه 3995 يورو أي ما يقارب 4500 دولار أميركي. لذا في حال كنت من محبات هذا القماش الفاخر لا بد لك وأن تقتنيه وأن ترتديها خلال أمسياتك المميزة. 
 

اقرئي أيضاً: 

بالفيديو: فنان أردني يطلق اسم ياسمين صبري على عمله الرمضاني بسبب حبّه الشديد لها!

إصابة ابو هشيمة بكورونا وياسمين صبري في العزل .. ما هي الحقيقة؟

صور إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات