مكياج روان بن حسين

تتقن المدونة الكويتية روان بن حسين لعبة المكياج التي تسلط الضوء على ملامحها الجذابة والانثوية. أكثر ما تركز عليه المدونة روان بن حسين هو مكياج العيون واحمر الشفاه.

تعرفي على ابرز سمات مكياج روان بن حسين  من خلال هذه الصور التي نشرتها على صفحتها في انستقرام.

حواجب كثيفة

- تتمتع روان بن حسين بحاجبين عريضين، إلا أنها تحرص دائماً على إبرازهما بطريقة ناعمة وأنيقة، حيث تستخدم قلم تحديد الحواجب لتحديدهما على أن يكون بلون أسود. فتقوم عبر هذا القلم برسم حاجبيها بطبقة خفيفة تساعدها في الحصول على مظهر حاجبين طبيعي ولافت.

مكياج عيون روان بن حسين


عادة تحبذ روان بن حسين المكياج الناعم الا ان هناك بعض السمات التي تفضلها دائماً و تحرص على إبرازها عينيها الواسعتين. من ابرز سمات المكياج المفضله لدى روان اعتمادها للايلاينر الاسود، كما ان الظلال باللونبالالوان الترابية محبذة جدا لدى روان كالبني والذهبي والبرونزي والبني المحمر. حيث ترسم خطاً خفيفاً بقلم الكحل ذي اللون البني الترابي على منبت الرموش. وغالباً ما تحرص روان على تكثيف رموشها من خلال استخدام الماسكارا وليس الرموش الاصطناعية المبالغ فيها.

 

 

 

 

 أحمر الشفاه


تركز روان بن حسين في مكياجها على إبراز شفتيها بطريقة أنيقة وجذابة، فتحرص على اختيار الألوان الدافئة أحياناً مثل البني والنيود بتدرجاته المختلفة، والجريئة أحياناً أخرى، لا سيما الأحمر بدرجاته كافة، فتكمل بذلك مكياجها الناعم وتحصل على طلة مفعمة بالجمال والأنوثة.

البلاشر

تحرص روان بن حسين على إضاءة وجنتيها من خلال استخدام البلاش باللون الخوخي الدافئ الذي يليق كثيراً بلون بشرتها البيضاء.

 

 

 

 

تابعي اجمل صور مكياج روان بن حسين .

 

اقرئي أيضا: روان بن حسين قبل وبعد

أضف تعليقا