فرح الهادي تكشف حقيقة حملها وتعلق على براءتها من قضية غسل الأموال

توجهت الممثلة الكويتية فرح الهادي بالشكر لكل من ساندها في قضية غسيل الأموال، ووقف معها من شركات كويتية وسعودية، وأصدقاء وأهل ومتابعين، والشكر الأكبر وامتنانها لزوجها الفنان عقيل الرئيسي، الذي وقف بجانبها خلال الفترة الماضية بسبب مرورها بمحنة مالية قاربت العام.

وأشارت خلال فيديوهات لها عبر حسابها على "سناب شات" إلى أن زوجها أنفق عليها وعلى أهلها الذين تعولهم كونهم يعتمدون عليها في الإنفاق بنسبة 80% فضلا عن قيامه بدفع مصاريف شقيقها في الجامعة.

وقالت فرح الهادي "إنها عاشت فترة صعبة للغاية وكان الأمر ثقيلاً على قلبها وإنها لم تكن لتمر هذه الأزمة لولا وقفة زوجها بجانبها الذي عرفت من خلاله معنى السند والظهر".

وأكدت فرح الهادي أن ذبح الخراف لا علاقة لها بموضوع حملها بل بسبب خبر أسعدها وهو براءتها، مشددة على أنه في حال حملها ستخبر جمهورها على الفور.

وقالت فرح الهادي "من أمس وايد تباركولي مالوكم صرلها 9 شهور مو مفروض انتوا تساوولي عرس هالمرة تخايلوا انو انا 9 شهور حسابي متجمد ولم يكن احتفال بل كيكة ولمة أهل سريعة في ناس عبالهم انا حامل انشالله في حال الله كتبلي وحملت سأقول لكم والسبب هو أنه بعد من تاريخ 25/7/2020 كان مسكر والحمدالله بعد التحقيق شافوا ان كل دينار دش في حسابي هو حلال، النيابة العامة وقفت تجميد الحساب وشكرا لها في دولة الكويت والحمدالله نحن في دولة قانون وشكرا لمحاميتي مريم البحر التي لم تقصر معي بأي شيء".

وتابعت "الحمدالله بالنهاية نحترم كل الاجراءات التي تم أخذها ويتم التحقيق بحساباتنا والحمدالله نتوقع أن نتعلم من هذه التجربة وشكرا حق كل شخص وقف معي من البداية وشكرا من كل قلبي على الشركات التي وقفت معاي من الشركات الكويتية والسعودية وشكرا لكل من تواصل معي وسؤالكم عني هو أعتبره أكبر وقفة".

وتابعت فرح الهادي "عندما يمر الخص بأزمة سيعرف من الناس التيمعاه ومن يستحق أن يكون بالأولوية وشكرا على وقفاتكم ولن أنسى ما قمتم به من أجلي في الفترة التي طافت".

أضف تعليقا