زوج فرح الهادي يحتفل بعيد ميلادها ويملأ المنزل بالهدايا

تصدرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي قائمة البحث على موقع تويتر بسبب الحفلة الخيالية التي جهزها لها بمناسبة عيد ميلادها.

وفي الفيديو الذي نشرته فرح الهادي على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت عددًا من الهدايا الغالية التي أحضرها لها زوجها وعبرت عن فرحتها بها.

وعبرت فرح الهادي في الفيديو عن فرحتها الشديدة بالهدايا التي قدمها لها زوجها التي وضعها في كافة أركان المنزل، وقامت بتصويرها وكان من بينهما معطف قامت فرح الهادي باحتضانه بمجرد رؤيته بسبب إعجابها به.

ووضع عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي رسالة لها كتب فيها :"أنت الصديقة والرفيقة والحبيبة والغرام". وتأثرت فرح الهادي بعد قرائتها بشدة وبكت من شدة الفرحة قائلة له: "شكراً".

وظهرت فرح الهادي في الفيديو مرتدية فستان من اللون الأخضر على أنغام أغاني عيد الميلاد والتقطت عددًا من الصور بصحبة زوجها.

وعبر بعض المتابعين عن إعجابهم بما قام به عقيل الرئيسي لمفاجأة زوجته فرح الهادي، وجاءت بعض التعليقات كالأتي:"الله يسعدهم"، "ياملي فرح تستاهل"، "هنيالهم" وشبه البعض مفاجأة عقيل الرئيسي فرح الهادي بأنه حولها إلى سندريلا خاصة أن الحذاء الذي أحضره لها يشبه حذاء سندريلا في أفلام الرسوم المتحركة.

أضف تعليقا