ياسين السقا :شتموني بأمي وأبويا وللأسف جدي المتوفي

حالة من الجدل الشديد أحدثها قرر توقف تصوير مسلسل الملك، والذي يعد أولي بطولات الفنان الشاب يس السقا نجل الفنان أحمد السقا، وخرج يس للدفاع عن مسلسلهم ورفض قرار الإيقاف وسبب له هذا هجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تنمروا عليه بشكل كبير.

وخرج يس السقا عبر الذاكرة الشخصية لحسابة علي إنستقرام وقال "أنا في آخر 3 حاجات نشرتها، تعرضت لتنمر شديد جدا، أنا متعود على ده وعمري ما برد على شخص معين، وعمري ما هرد على أي شخص ومش هديله الأهمية إني أرد عليه، اللي يعمل كده ده شخص حقود وربنا يسامحه".

أضاف "أنا عايز أقول إن الشعب للأسف بقى فيه من ده كتير، مش عيب أنك تقول رأيك، العيب أنك تشتم وتهين ناس بتتعب في شغلها، أنا آخر 3 أيام اتشتمت بأمي وأبويا وللأسف جدي الله يرحمه، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يهدي كل مريض، زي ما قولت ربنا مش هيضيع مجهودنا، مسلسل الملك، إن شاء الله".

يشار إلي أن مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي.

 

 

 

أضف تعليقا