ياسين السقا يتحول لنسخة من والده في أحدث ظهور له

شارك الفنان الشاب يس أحمد السقا جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة من داخل كواليس مسلسل "الملك " الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن علي رأسهم الفنان عمرو يوسف . وظهر ياسين في الصورة وهو يشبه والده بدرجة كبيرة .

 

 

 

 

وظهر نجل أحمد السقا فيالصورة بجانب الفنان الكبير رشدي الشامي، وكشف يس من خلال تعليقه عن بعض تفاصيل العمل حيث قال "الاستاذ رشدي الشامي يلعب دور سنحم ابويا في الملك احمس و ممكن اقول ابويا في اللوكايشن كمان. اتعلمت من حضرتك كتير جدا جدا جدا يا سيدي رشدي انت بجد ممثل عبقري. استنوا سنحم و شري في مسلسل الملك رواية الكاتب المصري العالمي نجيب محفوظ. اخراج استاذ الكبير جدا حسين المنيباوي اللي هيفضل طول عمره صاحب فضل عليا"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذين تمنوا له النجاح في أولي تجاربه الفنية . 


يشار إلي أن مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، يس السقا، معتز هشام.

 


 

 

أضف تعليقا