تعليق مؤثر من ياسين السقا على وقف مسلسل " الملك" الذي يشارك في بطولته

علق الفنان الشاب، ياسين أحمد السقا على قرار إيقاف مسلسل "الملك" وتحويله للنظر من قِبل لجنة من المختصين.
 
ونشر السقا الشاب عبر حسابه على Instagram، صورة من كواليس المسلسل جمعته بالمخرج حسين المنباوي والفنان عمرو يوسف وكتب معلقًا عليها: "أنا واثق في أنه ربنا عمره ما هيضيع مجهودنا أبدا وأنا فخور أني جزء من هذا العمل المشرف وفخور أن أنا بشتغل مع أستاذ عمرو يوسف والأستاذ حسين المنباوى وجميع الفنانين المشاركين في العمل وربنا كبير".
 
كما كتب ياسين السقا عبر خاصية القصص القصيرة قائلا "مش لاقي كلام، مسلسلات وأفلام كتير على مستوى العالم عندها الحرية لحكاية القصة زي ما هما شايفينه مناسب، وأفلام كتير غيرت القصة الأصلية ومخدتش كل رد الفعل العنيف ده، أنا متفاجئ أن النقد له التأثير ده كله، إنه يوقف مسلسل الناس اللي اشتغلته حطت قلوبهم وروحهم فيه، عشان يخرجوه للنور، ياللعار تحديث رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ ليست خطيئة يا للعار".


وجاء في بيان من المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن وقف مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.
 
يذكر أنه منذ طرح إعلان مسلسل "الملك" وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.
 
مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.
 

 

 

أضف تعليقا