موديلات جلابيات رمضان 2021 بتوقيع ماركات عالمية

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في مجموعة من الجلابيات والقفاطين التي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021،الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات لتساعدك في الحصول على إطلالات مميزة خلال شهر رمضان الكريم.

 

اقرئي أيضا : جلابيات كاجوال لرمضان من وحي اطلالات النجمات

 


جلابيات وقفاطين مطبعة لإطلالات رمضان 

 

الطبعات والزخارف كانت السمة الغالبة على جلابيات وقفاطين ربيع 2021، قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana جلباب A Line مزدان بشغل الـ Patchwork الذي يدخل في تكوينه أنماط الزهور.


في مجموعة نعيم خان Naeem Khan أحببنا القفطان محدد الخصر والمغلف بطبعة جلد النمر، نسقيه مع حذاء أحمر وكلاتش أسود في المساء.

 

 


جلابيات مطرزة من مجموعات ربيع 2021

 

لا شئ يضاهي فخامة الجلابيات المحبوكه بالتطريز، لفتتنا الجلابيات البرتقالية والزهرية المزدانة حول الصدر بتطريز ذهبي من مجموعات جيني بيكهام Jenny Packham وريم عكرا Reem Acra، نسقيها مع صندال ذهبي ويدج وكلاتش مطرز في المساء.

 

 

 

جلابيات بيضاء الموضة الأبرز في رمضان

 

يعتبر الأبيض من الصيحات البارزة هذا العام ومن الطبيعي أن يستخدم في تصميم القطع ذات الطابع الشرقي،تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab بقفطان واسع بأكتاف شيفون مزخرفة وأكمام طويلة مفتوحة تصل إلى الأرض.


شاهدي أيضًا الجلباب الأبيض ذي الزخارف الشرقية من توقيع إريكا كافالينيErika Cavallini وجربي تنسيقها خلال النهار مع صندال أسود بكعب رفيع.

 

 

 

جلابيات ميدي موضة ربيع وصيف 2021

 

بخلاف الجلابيات الماكسي برزت هذا العام موضة التصاميم الميدي،ظهرت عارضات آنا سوي Anna Sui بجلابيات منقوشة بنصف أكمام تناسب نهار رمضان ويمكنك تنسيقها مع أحذية الـ Mule الرائجة.


لائمي القفطان الأبيض المخطط بالأحمر مع Slippers مطبعة على غرار عارضة جاسون وو Jason Wu.

 

 

أضف تعليقا