احمد حلمي يسخر من منى زكي أمام الجمهور ..فما القصة؟

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره ومحبيه عبر حسابة الشخصي علي موقع الفيديو والصور إنستقرام، بمجموعة من الصور التي التقطتها له زوجته الفنانة منى زكي والتي لم تظهره بشكل جيد تماماً. 


وعلق أحمد حلمي علي الصورة التي نشرها مازحا مع مني زكي وقال "كنت بقول لمني صوريني بالنضارة الجديدة.. شكرا يا منى.. أحلى صور اتصورتها في حياتي.. كان نفسي أشوف شكل النضارة الجديدة"، وتفاعل مع الصور مجموعة كبيرة من محبيه الذين انهالوا بالتعليقات الكوميدية علي الصور. 


وحرص النجم أحمد حلمي علي تهنئة زوجتة الفنانة مني زكي بعد طرح فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" وقام بنشر الإعلان الدعائي له وعلق علي الإعلان قائلا "النهارده اول يوم لعرض فيلم الصندوق الاسود .. مبروك يا مني يا زكي ومبروك يا محمد يا فراج ومبروك ياخاطر من غير يا مصطفي.. بالنجاح والتوفيق وان شاء الله الفيلم يعجب الناس ويكسر الدنيا ..". 


علي ناحية اخري أعلن خلال الفترة الماضية أن الفنان أحمد حلمي يعيش حالة من النشاط الفني حيث يستعد للبدء في التحضير لعمل سينمائي جديد يتكتم تفاصيله حتى البدء في تصوير أول أيامه، كما أنه تعاقد أيضا علي بطولة مسلسل درامي جديد من المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن اسمه أو فريق العمل الذي سيشارك حلمي بطولة العمل. 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب