منى زكي تعتذر لاحمد حلمي في ندوتها بمهرجان القاهرة .. فما السبب!

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة مني زكي أثناء ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي منحت من خلاله جائزة الفنانة فاتن حمامة وظهرت مني في الندوة بإطلالة كلاسيكية للغاية نالت اعجاب الجميع، حرص علي حضور الندوة المؤلف تامر حبيب والذي يعتبر من أقرب أصدقاء مني زكي. 


في بداية الندوة وجهت منى زكي اعتذارا لزوجها الفنان أحمد حلمي، وللمنتج محمد حفظي، رئيس المهرجان أيضاً، لنسيانها توجيه الشكر لهما خلال كلمتها في حفل الافتتاح.


وخلال الندوة وجهت منى الشكر لزوجها الفنان أحمد حلمي، لمساندته لها ولمشوارها على مدار سنوات طويلة، وأكدت منى: دائمًا أكون حريصة على متابعة الجميع خلف الكاميرا وامامها، اتعلم من الجميع وأبحث دائمًا عن الأفضل والجديد في مجال عملي الذي أعشقه.


وكانت أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم النجمة مني زكي في دورته الجارية ومنحها جائزة فاتن حمامة، وقالت إدارة المهرجان في إعلان تكريمها لمني زكي "منى زكي هي نجمة جيلها بامتياز، والنموذج المثالي لصورة المرأة في السينما المصرية. استطاعت باختياراتها الذكية أن تحقق المعادلة وتجمع بين القيمة الفنية والجماهيرية، دون أن تنجر لتقديم أعمال لمجرد التواجد، فهي دائما تعرف متى تقول لا، ولذلك تحتفظ ببريقها ونجوميتها بالإضافة إلى احترام وتقدير الجمهور حتى إذا غابت بعض الوقت" .


وحرصت الفنانة مني زكي خلال الفترة الماضية علي التصدي للمتنمرين الكترونيا وقدمت العديد من المقاطع والمنشورات لمكافحة هذا الشئ وقالت "حاسبوا على كلامكم.. ‎زي ما بعلّم أولادي حاجات كتير أعرفها عن الحياة بتعلم منهم كل يوم وبستفيد من تجربتهم مع السوشيال ميديا.. طول ما فيه حوار مفتوح بيننا وبين أولادنا نقدر نطمن إنهم في أمان". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب