خلطات طبيعيّة لشعر أكثر طولاً

الشعر الطويل والكثيف رمز جمال المرأة وسرّها. لذا تسعى العديد من النساء إلى معرفة أفضل الخلطات الطبيعيّة لعلاج الشعر وزيادة طوله وكثافته بعيداً عن الموادّ الكيميائيّة المضرّة بالشعر على المدى الطويل إلى جانب أسعارها المكلفة. وفرنا لكِ اليوم سيّدتي أفضل الخلطات الطبيعيّة والآمنة لشعركِ، تعالج وتحافظ على صحّته وتزيد من كثافته، طوله وحيويّته.

خلطة المايونيز

ادهني شعركِ بالقليل من المايونيز من جذوره حتى أطرافه، واتركيه لمدّة 20 دقيقةً تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة الموز

اهرسي في الخلّاط الكهربائيّ حبّةً من الموز، ثمّ ادهني المزيج على شعركِ. ضعي غطاءً بلاستيكيّاً واتركيه لمدّة 20 دقيقةً تقريباً، ثمّ اغسلي شعركِ بالماء البارد.

خلطة زيت الزيتون والبيض

اخلطي في وعاء صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وكوب من الماء. في الخطوة التالية افركي شعركِ وفروة رأسكِ بهذا المزيج واتركيه لمدّة 15 دقيقةً تقريباً قبل غسل شعركِ بالماء البارد.

خلطة صفار بيضة وزيت الخروع

امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع وافركي بها شعركِ، اغسليه بالماء الساخن مع قليل من اللّيمون، ثمّ أعيدي غسل شعركِ بالماء البارد.

خلطة الحنّاء لتطويل الشعر

اخلطي الحنّاء مع الزبادي، العسل وصفار بيضة مع ملعقة من أيّ زيت لتطويل الشعر، اتركي الخليط على شعركِ لمدّة ساعة، ثمّ اغسليه بالماء البارد.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر