توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر ابريل 2021

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في شهر نيسان، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات برج الأسد لشهر ابريل/ نيسان من العام 2021 للأبراج من ماغي فرح على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر ابريل 2021

 

توقعات برج الأسد مهنيًا

تتقدم بخطى واثقة وناجحة للتعويض عن خسائر سابقة ولإستعادة ثقتك في نفسك، وترعى الكواكب أعمالك، وتلطف الأجواء وتزيل من أمامك المشاكل السابقة، وتدعمك الكواكب وتكون في مواقع مناسبة وتدفعك للتخطيط لقدر مهني وإجتماعي مميز، وقد ترفع شعار الثورة أو تتحدث بمرارة عن بعض الخيبات.
تستاء من شخص يدَّعي أنه حامي لمشروعك في آخر أسبوع من الشهر هذا، وقد تندلع معركة مع بعض الجهات المواجهة وقد تصل إلى العنف، ويصعب عليك إحداث خرق في تلازم مصلحة مشتركة، وتدخل معادلة صعبة ولكنك تكون قادرًا بذكاؤك أن تجد الوقت المناسب لمحاصرة المشاكل.
الوقت كفيل بإصلاح كل شيء، لذا من الأفضل مرافقة الأحداث بهدوء وتفاهم، ويناديك الخارج وقد تفكر بالسفر وتكون هذه الفترة جيدة لقضايا قانونية إذا كنت مهتمًا فيها أو معني فيها، وتحقق  إزدهارًا هذا الشهر إذا أحسنت التعامل مع التوقيت، وبعض مواليد الأسد يحققون شهرة في مجال عملهم.
تُركّز على بعض المشاريع المالية وبعض العروض الإستثمارية إعتبارًا من تاريخ التاسع عشر، وقد توقع على عقدًا له علاقة بجهة رسمية أو نشاط عائلي، وقد يساهم الزوج أو الحبيب بالتمويل، وما يميزك حاليًا هو إتخاذ القرارت في الوقت المناسب وهذا مهم جدًا.

توقعات برج الأسد عاطفيًا

يكون العشق قوي جدًا، ويحمل لك فينوس الموجود في برج الحمل الحب واللقاءات الحارة والإستثناءات وبعض الإحتفالات بين الواحد والرابع عشر من هذا الشهر، وقد تبقى الأمور جيدة حتى تاريخ الثامن عشر وتكون اللقاءات جميلة والأجواء تلونها الشغف والحماس والإندفاع وتتاح لك الفرص إلى لقاء الحبيب إذا كنت خالي القلب أثناء سفر أو إحتفال، وفي الأجواء جديدًا وتواصل مع بعض اللذين يفتحوا أمامك أبوابًا واسعة، وتكون الفترة الأولى من الشهر واعدة جدًا، ومن ثم تكون مضطرًا لكشف بعض الأمور وكبت المشاعر وضبط الإنفعالات.

اقرئي أيضاً:

أسرار إمرأة برج الاسد

صفات برج الاسد

توقعات برج الاسد 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

 

أضف تعليقا