الأمير ويليام.. الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم

خبر صادم للرجال الصلع، حيث نشرت قبل أيام صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الأمير وليام هو "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم" بناءً على دراسة استقصائية أجرتها Longevita، وهي شركة جراحة التجميل.

وأضافت  "ذا صن"، أن النتائج كانت بناء على استطلاع حول عدد المرات التي تم ذكر اسم دوق كامبريدج كرجل جذاب، إذ تم ذكره 17.6 مليون مرة على محرك البحث جوجل.

كما تم الكشف عن أسماء النجوم الذين احتلوا المراكز التسعة وهم: مايك تايسون في المركز الثاني، تلاه نجم “Fast & Furious” جيسون ستاثام، ومغني الراب بيتبول، ومايكل جوردان، والملاكم فلويد مايويذر، وجون ترافولتا، وبروس ويليس، ودواين “ذا روك” جونسون، والممثل فين ديزل.

نجم البوب دواين جونسون الملقب بـ”ذا روك” طالب بإعادة فرز الأصوات، وغرد عبر تويتر: “الممثل الكوميدي لاري ديفيد كان يجب أن يكون هو الفائز”، بينما نشر الممثل ستانلي توكسي صورة عبر حسابه على انستغرام تضم عدداً من النجوم أبرزهم: جيسون ستاثام وبروس ويليس والسير باتريك ستيوارت، وكتب: “لمن يجب أن يلبس هذا التاج؟ هناك الكثير من الخيارات الرائعة”.

واللافت في الصورة التي نشرها ستانلي توكسي وجود الممثل الكندي رايان رينولدز الذي يتمتع بشعر كثيف ولا يجب وضعه ضمن قائمة “الرجل الأصلع الأكثر جاذبية”، وبمجرد نشر الصورة تهافتت التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي جاءت بأسلوب فكاهي خاصة بعد رد الممثل “رايان رينولدز” على المنشور قائلاً: “انتظر..”، اعتراضاً على وضعه مع النجوم الذين ليس لديهم شعر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم