تعرّفي على أساليب الرجل في التعبير عن مشاعره وفق برجه

تُبنى العلاقات على الإعجاب ومشاعر متبادلة وصادقة بين الطرفين، ويُمكن التعبير عن الحب بصورة مباشرة أوغير مباشرة من خلال العديد من السلوكيات والوسائل الأخرى، كما يُمكن للمرء إظهار مشاعر الحب للطّرف الآخر بطريقة رومانسية، والتعبير عن العواطف الداخلية الصادقة وما يدور في باله، من إحساسٍ عميق بالانجذاب والإعجاب، وفيما يلي، تكشف لك "الجميلة"، الأساليب السرية التي يعتمدها كل برج في التعبير عن إعجابه.

 

اكتشفي أساليب الرجل في التعبير عن مشاعره وفق برجه


برج الحمل

الرجل الحمل مباشر، إن كان يكن لك المشاعر فهو سيقوم بكل ما يدل على ذلك، وستجدينه يختلق الأعذار بشكل دائم للحديث معك في حال كانت تربطك به معرفة مسبقة، وفي حال كان الإعجاب في مراحله الأولى ستجدينه يحاول المستحيل للحصول على إنتباهك، وحس المنافسة لديه سيبرز وبقوة إن شعر للحظة واحدة بأن هناك من ينافسه للحصول على إعجابك، وإن كان الحمل معجب بك فبالتأكيد ستعلمين لأن الإشارات ستكون واضحة جدًا.

برج الثور

سيُعبّر الرجل الثور عن إعجابه من خلال تقديمه الهدايا الكثيرة ومن دون مناسبة، وستجدينه يثني على كل شيء، ملابسك أو شعرك أو حتى عطرك، وسيعبر عن إعجابه لفظيًا وإنما بشكل غير مباشر، أي أنه سيوضح لك بأنك تعجبينه كشخص لكنه لن يوضح إن كان الإعجاب في إطار الصداقة أو الإعجاب الفعلي، والهدايا والإنتباه الكبير الذي سيمنحك إياه وطبعًا المديح إشاراتك التي تحسم بأنه معجب بك.

برج الجوزاء

عندما يتعلق الأمر بالرجل الجوزاء فالأمر معقد قليلًا، وصحيح أنه من الأبراج التي تعبر وبوضوح عن إهتمامها من خلال الغزل ومنحك الإهتمام والوقت ولكنك ستلاحظين أيضًا بأن النمط هذا من التصرفات التي يقوم به مع أخريات، وهذا لا يعني بالضرورة أنه رجل لعوب، لكن الرجل الجوزاء يحب أن تكون خياراته مفتوحة حين يتعلق الامر بعلاقة حب محتملة، ولذلك عليك الحذر لانه يمكنه أن يشعر بالإعجاب تجاه أكثر من إمرأة في الوقت عينه، فكيف تعرفين إن كان إعجابه صادق؟ حسنًا، حين تجدينه يعود مرة تلو الأخرى في محاولة منه لإكتشاف المزيد عنك أو للتقرب منك أكثر، مهمتك هنا تنحصر في عدم كشف كل شيء دفعة واحدة كي تضمني عودته.


برج السرطان

الرجل السرطان من الأبراج التي يصعب حقًا معرفة ما يفكر به حين يتعلق الأمر بالحب وبمشاعره، ومعروف بأنه يحرص على عدم التعبير عن مشاعره لكن الحذر هذا يتلاشى حين تكون المشاعر تجاهك قوية جدًا، وأسلوبه في التعبير عن إعجابه بالتأكيد ليس الأكثر رومانسية بل سيكون من خلال نصائح عملية تتعلق بك، سينصحك مثلًا مرارًا وتكرارًا بإصلاح خلل ما في سيارتك، أو حين يعرض مساعدته للقيام بأمر ما عليك القيام به، أما حين يتقمص شخصية الأب فهو يكون في حالة من الإعجاب التام، فالسرطان حين يبدأ بتوفير الحماية والدعم لك فهذا يعني أنه تجاوز مرحلة الإعجاب ووصل الى مرحلة الحب.

برج الأسد

الأسد مباشر وسهل القراءة، وهو يعبر عن عاطفته علنًا وبشكل واضح، وفي حال ولسبب ما لم يعبر الأسد بشكل مباشر عن مشاعره فهو سيجعلك تدركين حجم إعجابه من خلال شراء الزهور أو الهدايا أو التعبير عن إعجابه بملابسك أو شعرك أمام الجميع، وحتى أنه قد يقوم بتقديمك لأصدقائه رغم أنه قد لا يكون قد عبر بشكل مباشر عن إعجابه، وسيمنحك إهتمامه كاملًا حين تتواجدين في أي مكان وهذا أكبر إشارة على أنه معجب بك.

برج العذراء

معرفة إن الرجل العذراء معجب بك مهمة منهكة جدًا، فهو من الأبراج التي لا تعبر عن مشاعرها على الإطلاق خصوصًا في حال كان هناك رجلًا آخر ينافسه على قلبك، وحين يشعر بالمنافسة فهو سيتراجع ويترك لك خيار التقرب منه أو تجاهله، فكيف يمكن رصد إشارات الإعجاب من شخص كتوم غير مستعد للمنافسة من أجلك؟ في حال كان يستمع وبكل تركيز لما تقولينه ويقدم لك النصائح حول أي مشكلة تتعلق بك فهذا يعني أنه معجب بك، وقد يحتاج لبعض الوقت لإظهار إشارات شبه واضحة، لكنه سيرسلها عاجلًا أم آجلًا.


برج الميزان

الميزان من أكثر الأبراج رومانسية، والرجل الميزان يحمل قلبه على كفه لذلك الإشارات ستكون واضحة تمامًا، وفي حال لم تكن كذلك فالإشارة الأولى ستكون بحديثه الدائم عن روعتك لمعارف مشتركة أو للآخرين، وقد يقوم بإرسال الزهور أو بالبحث عن أغنيتك المفضلة وإرسالها لك أو وضعها على صفحته على مواقع التواصل، ورغم السهولة في المعرفة هناك معضلة كبيرة تكمن في عدم قدرتك على معرفة ردة فعله على ردة فعلك. الميزان سيحافظ على إبتسامه طوال الوقت وسيستمر بالتصرف بلطافة حتى ولو كان يعتبر أن ردة فعلك غير كافية، ولذلك عليك التعامل معه بحذر.

برج العقرب

العقرب عاطفي لكنه لا يغازل بل هو جدي تمامًا حين يتعلق الأمر بالعواطف، وفي حال كان معجبًا فستتمكين من رصده وهو يراقبك من بعيد، وقد تلتقي نظراتكما أكثر من مرة، ستجدينه يختلق الأعذار للتواجد بقربك، وسيصبح غيورًا بسرعة حتى قبل التعبير الواضح عن مشاعره، وستجدينه يعاملك كما لو كنتما ثنائي رغم أنكما لم تصلا لتلك المرحلة بعد، وقد يستمر بهذه التصرفات لبعض الوقت، لأنه يحرص على أن يجعلك معجبة به لأقصى الدرجات قبل أن يعبر عن مشاعره.

برج القوس

يتمتع الرجل القوس بحس عال من الفكاهة، لكن حين تلاحظين بأنه يحاول أكثر من المعتاد لجعلك تضحكين وأنه مستعد للتهريج من أجل إسعادك فهذا يعني أنه معجب بك، وحين يعرض عليك القيام بنشاط ما يتضمن المغامرة فهذا أوضح دليل عن مشاعره، ولكن لا تتوقعي أن يكون الإعجاب هذا دائم، لأن طبعه المحب للحرية سيتغلب عليه، وقد يتصل بك ويرسل الزهور والهدايا في احد الأيام، ثم يختفي كليًا في اليوم التالي، ولكن طالما يعود بين فترات الإنقطاع تلك فهذا يعني أنه يكن لك المشاعر.

 

برج الجدي

الرجل الجدي مشغول دائمًا لذلك فهو لا يملك الكثير من الوقت لممارسة الألاعيب وسيكون مباشرًا وحتى أن موعدكما الأول سيبدو أقرب الى إجتماع عمل منه الى لقاء رومانسي، وفي حال ولسبب من الأسباب الخارجة عن المألوف لم يعبر بشكل مباشر فإن أساليبه الاخرى تكون من خلال الحديث عن مستقبله الباهر والنجاح الذي سيحققه ونمط الحياة الرغيد والرائع الذي سيوفره لزوجته المستقبلية.

برج الدلو

الدلو من الأبراج التي ستجعلك تتحزرين طوال الوقت، وسيقوم بدعوتك لمناسبة ما غير رومانسية على الإطلاق وحين تصلان الى المكان سيتصرف وكأنك غير موجودة ما يجعلك تتساءلين عن سبب دعوته لك إن كان سيتركك وحيدة طوال الوقت، هذا هو أسلوب الدلو الغريب في التعبير عن مشاعره، فهو يدرك بأنه معجب بك لذلك فهو يظن بأنه لا داع لإظهار ذلك، وبالطبع أنت لا تملكين أدنى فكرة عما يفكر به وتحتاجين لإشارات واضحة، الإشارات هذه تكون من خلال معرفة ما يقوله عنك للآخرين، وفي حال كان يتحدث عنك بشكل إيجابي جدًا فهو معجب لأقصى الحدود أما إن كان يتحدث عنك بشكل محايد فهو غير معجب.

برج الحوت

سيلجأ الحوت الحالم الى أساليب مبدعة للتعبير عن إعجابه، والبداية تكون من خلال حرصه على التواصل البصري لأن العيون بالنسبة للحوت هي مرآة الروح، وسيقوم بإهدائك كتابًا ما غالبًا سيكون لشاعر ما يعجبه، وإشاراتك الواضحة هي حين يكشف ضعفه أمامك، أي حين يشاركك بمشكلة ما واجهته أو يتحدث عن مخاوفه فهذا يعني أنه تجاوز مرحلة الإعجاب.

اقرئي أيضاً:

أسرار الأبراج التي تجعلنا نغرم بها

مفاتيح الزواج الناجح حسب الأبراج

ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات