تعرفي الى مجموعة رمضان الحصرية من "جيمي تشو"


  • بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قررت علامة "جيمي تشو" العالمية إطلاق مجموعة جديدة محدودة الإصدار احتفالًا بحلول هذا الشهر الكريم. وتتكون المجموعة من 4 تصميمات حصرية أنيقة، وهي: الصندل الفلات "SAI FLAT"، وصنادل "SALIA 70" عالية الكعب، وأحذية "Salia 90" عالية الكعب المفتوحة من الخلف، وحقائب اليد الناعمة "DAISY". 

    وتضمن لكِ هذه المجموعة الصيفية الرائعة إطلالة يومية متألقة تجمع بين الراحة والعملية والعصرية والأناقة. وهي تأتي بخامات وألوان متنوعة تضمن تلبية جميع الأذواق، حيث يمكنك الاختيار من بين الأحذية المصنوعة من جلد الثعبان، أو الجلد المنقوش، أو جلد النابا ذي اللون المعدني اللامع، أو الجلد السويدي المطرز بقطع الكريستال الأنيقة. أما الألوان، فقد تم استلهامها من الألوان الطبيعية الهادئة، وهي تتنوع بين الكريمي الفاتح، والوردي، والأصفر الفاتح، بالإضافة للون الأسود التقليدي الذي لا يفقد أناقته مطلقًا في كل الأوقات والمناسبات.

    وتكتمل تلك الإطلالة الاستثنائية مع حقيبة اليد الأنيقة "DAISY" التي تناسب جميع أوقات اليوم وتمنحك المزيد من الثقة والانطلاق. فهي تتميز بتصميمها الأنثوي الناعم الذي لا يخلو من اللمسات الجريئة التي تشتهر بها علامة "جيمي تشو"، فقد تم تصميم القفل على هيئة قطعة كريستال أنيقة على شكل حرف "C" الذي يميز العلامة.   وهي حقيبة عملية ومتعددة الاستخدامات حيث يمكنك حملها في اليد أو ارتداؤها بشكل كروس باستخدام اليد الأنيقة التي تم تصميمها على هيئة سلسلة معدنية قابلة للفصل، ويمكنك الاختيار من بين التصميمات المصنوعة من جلد النابا ذي الألوان الناعمة أو الألوان المعدنية. 

     وسيتم عرض مجموعة رمضان بشكل حصري في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 30 مارس 2021، وقد تم اختيار المديرة الإبداعية ومصممة المجوهرات الإماراتية الشهيرة سلامة خلفان لتكون وجهًا للحملة الإعلانية الخاصة بالمجموعة، لأنها تجسد الإطلالة العصرية الواثقة التي تتمتع بها جميع عميلات "جيمي تشو". 

    اقرئي أيضاً: 

    موديلات شنط Cross من وحي أكسسوارات النجمات

    ديور تكشف النقاب عن تشكيلة من الهدايا والأكسسوارات النسائية للاحتفال بيوم الأم

    النظارات المربعة من وحي أكسسوارات النجمات


     

    أضف تعليقا