الملابس المنقطة صيحة كلاسيكية تعود في ربيع وصيف 2021

سجلت طبعة نقاط البولكا Polka dots print حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 وصُممت منها فساتين وتنانير وبلايز.


الجميلة رصدت لكِ أحدث الموديلات المزينة بهذه الطبعة الكلاسيكية المرحة وتعرفك إلى نصائح لتنسيقها بكل أناقة.

 

اقرئي أيضا : صيحة الأزياء المنقطة تتصدر عروض أسبوع الموضة في نيويورك

 


فساتين منقطة موضة ربيع وصيف 2021

 

تعود الفساتين المنقطة في ربيع 2021 حيث ادرجها المصممون بموديلات تناسب جميع المناسبات، فساتين السهرة كانت حاضره لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera وجيني بيكهام Jenny Packham وتميزت بالخصر العالي والتنورة الـ A Line والكشاكش الطبقات الذي زينت الأكتاف، هذه الموديلات التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود تناسبها اكسسوارات حمراء.


أحببنا الفساتين الميدي النهارية خاصة الفستان الأزرق منفوخ الكمين والمصمم بتوب Peplum من توقيع أليساندرا ريتش Alessandra Rich والفستان الأحمر من سيلين Celine الذي نسق مع جاكيت رياضي.

 


 

 

تنانير طويلة بنقاط البولكا موضة الموسم

 

قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana تشكيلة واسعة من التنانير السوداء المنقطة بالأبيض المشقوقة على الجانب والتي نسقت مع قمصان صفراء مطبعة أو مع توب Halter، زيني رأسك بتوربان أو سكارف مطبع على غرار العارضات لتحصلي على لوك ربيعي مميز.

 

 

 

بدلات منقطة آخر موضة صيف 2021

 

قدمت دور الأزياء العالمية أطقم كاملة مطبعة بنقاط البولكا الرائجة، من جهتنا أعجبتنا البدلة السوداء المؤلفة من سترة خفيفة وشورت من توقيع Monse والبدلة البيضاء من مجموعة برادا Prada المصممة ببنطال مستقيم القصة وتوب طويل من دون أكمام.

 

 

 

بلايز مطبعة بنقاط البولكا لإطلالة مرحة

 

قدمت ماركة ستيلا جين Stella Jean تيشيرتات بولو بيضاء منقطة بياقات حمراء نسقت مع تنورة ميدي منقوشة، فيما ظهرت عارضة Dice Kayek ببلوزة مطبعة بنقاط ملونة نسقت مع تنورة خضراء قصيرة وصندال أبيض مسطح.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة