الهام شاهين لاحمد زاهر: لو انت مش محترم الفن بلاش تشتغلها 

خرجت الفنانة إلهام شاهين وردت علي تصريحات الفنان أحمد زاهر التي أطلقها خلال الأيام الماضية حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصف هذه المشاهد بأنها سيئة جارية في حياة الفنان التي يقدمها . 


وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية أنه يجب علي أحمد زاهر أو غيره عدم خلط الأمر ببعضها فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة، والأدوار التي يقدمها الفنان في منطقة مختلفة تماما ولا يجوز لأي شخص أن يتحدث فيما لا يفهمه. 


ووجهت إلهام رسالة صريحة ردت من خلالها علي أحمد زاهر وقالت " لو انت مش محترم الفن واهل الفن بلاش تبقى موجود معاهم ومش بحب الأشخاص ال بيقولوا أراء دينية داخل الفن ". 


يشار إلي أن أحمد زاهر قد أثار جدلا كبيرا الايام الماضية بعد ان خرج وكشف أنه رجل شرقي وحرص علي تربية بناته بهذه الطريقة وأن هناك خطوط حمراء لا نستطيع أن نتخطاها منها مشاهد البوس والمشاهد الجريئة ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها . 


علي ناحية أخرى أنتهت الفنانة إلهام شاهين من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد زي القمر التي تقوم من خلال ببطولة حكاية حتة مني الذي يشارك في بطولته كل من وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

 

 
 

أضف تعليقا