إلهام شاهين تكشف محاولة طليقها تشويه وجهها بماء النار لأنها رفضت طلبه!

فاجأت الفنانة المصرية إلهام شاهين المتابعين بتصريحها عن محاولة زوجها السابق رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، تشويه وجهها بماء النار.

حديث شاهين جاء في الجزء الثاني من لقائها في برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والذي يعرض على فضائية "دي إم سي" الفضائية، حيث قالت إن طليقها سعى لتشويه ملامحها بعدما رفضت طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويطلقها من جديد. 

وتابعت أنها وافقت على الزواج سرًا من عزت قدورة بناء على طلبه الخاص؛ لأن ابنته كانت ستتزوج بعد عام، ولا يرغب في أن يتم تناول حياته الخاصة في وسائل الإعلام، وبالفعل وافقت على رغبته لكنها أصرت على أن تكون العصمة في يدها، ولكن بعد مرور عام فوجئت باستمرار سريّة زواجها، وعندما سألته عن السبب أخبرها أن زواج ابنته يمر بعراقيل، ما دفعها للانفصال عنه وقامت بنفسها بعمل ورقة الطلاق.

وأوضحت إلهام شاهين أن عزت قدورة اعتبر رفضها طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويقوم هو بتطليقها، إهانة لرجولته، فكان سببًا في تأجيره شخصًا ما لتشويه وجهها بماء نار انتقاما منها. 

وقالت إلهام شاهين إنها سامحت طليقها، وأضافت أنه أكد لها أنه لم يسع لإلقاء ماء نار عليها، مرجحة أن يكون من وراء ذلك أحد أفراد عائلته.


 

أضف تعليقا