إلهام شاهين تكشف: "لديّ أخ لا أعرف عنه شيئًا وأنا كنت السبب في خراب بيت أهلي"

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل من حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها، كاشفة أنه كان ضد دخولها مجال التمثيل في السينما.  

 

حديث شاهين جاء خلال برنامج "السيرة" الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة dmc، وقالت إنها تسببت في خراب حياة والدتها ووالدها.  

 

وروت أنها كانت تصوّر فيلمًا ولم تخبر والدها وأقنعته أنها تذهب إلى المعهد، إلى أن كان عليها السفر إلى الإسكندرية للتصوير، فعرف وقتها والدها ورفض أن تذهب فصممت على السفر، وقررت والدتها أن تسافر معها ولا تتركها لأنها كانت في عمر 17 عامًا، فغضب والدها وتركهما.  

 

وأضافت موضحة أن بعد هذه الحادثة، تزوج والدها وأنجب ولدًا لكنها لا تعرف عنه أي شيء، وعندما قابلته شعرت أنه شخص غريب عنها، موضحة أنه لم يطلّق والدتها وكان يزورهما من الحين للآخر.  

 

وعن مواجهتها معه قالت شاهين إنها في يوم اتصلت بوالدها وأخبرته أنها ستزوره، وعندما ذهبت لرؤيته، قام بتشغيل التلفزيون حيث جمّع لها بعض المشاهد منها وهي ترتدي مايوه و ملابس نوم، وقال لها "أنا مكسوفلك"، فصمتت ولم ترد ثم غضبت وتركته.  

 

وأشار إلهام إلى أنها كانت تتمنى أن يسامحها والدها وتمنت أن يقول لها هذه الكلمة قبل وفاته، لأنها كانت تحبّه كثيرًا وأخذت الكثير من شخصيته، لكن هذا لم يحدث ولم يقولها لها إلى أن مات.  

أضف تعليقا