5 حقائق لا تعرفونها عن نجم البوب الكوري جاكسون وانغ

بدأ جاكسون وانغ رحلته مع الشهرة العالمية،  من خلال إنضمامه لفرقة الفتيان الكورية الشهيرة Got7. ومنذ ذلك الحين ، سطع نجمه بما يمتلك من إمكانيات غنائية رائعة، وأسلوب في تقديم الرقصات مميز.
ولكن في عام 2017، تمكن من تحقيق التميز في مسيرته المهنية من خلال إطلاق سلسلة من الأغاني الفردية، وإطلاقه علامته التجارية الخاصة Team Wang ومنذ ذلك الحين وهو يثبت مراراً وتكراراً أن تميزه ونجاحه أكثر من مجرد موسيقي. 
حيث حقق بصمة نوعية في الغناء بالإضافة إلى عدة مجالات أخرى منها عالم الموضة من خلال عمله مع العلامات التجارية الفاخرة والتي أحدثت ضجة في عالم علامات الملابس التجارية الفاخرة.
في عيد ميلاده نشارككم 5 حقائق لا تعرفونها عنه

1.    مبارز أوليمبي:
ينتمي وانغ إلى عائلة رياضية ، وقد بدأ ممارسة رياضة المبارزة منذ أن كان بعمر 10 سنوات إلى جانب والده ، الحائز على الميدالية الذهبية في المبارزة ، وانغ روجي ، في سن 16 شارك في المبارزة الأوليمبية للناشئين،  وفي عام 2011 ، حصل وانغ على منحة دراسية رياضية من جامعة ستانفورد ولكنه تراجع عنها لييتفرغ للموسيقى والذي يشكل شغفه الحقيقي.
2.    مصمم أزياء وصاحب العلامة التجارية Team Wang 
في يوليو 2020 ، أطلق وانغ علامته التجارية الخاصة Team Wang Design ، وهو خط من الأزياء يمثل أسلوب اطلالات الشارع، والتي كانت قد بدأت تجد طريقها لدى الشباب مؤخراً، وهي تجمع ما بين الخامات اللامعة والكتابات في أسلوب تصميم مستوحاة من خط الأزياء الرياضي، وقد تمكن من الوصول لخزانات الكثير من المشاهير بتصاميمه.
3.    أغنيته الفردية حققت أرقاماً قياسية
أصبحت أغنية وانغ المنفردة "100 طريقة" أول أغنية لفنان K-pop المنفرد تصنف بين أفضل 40 أغنية في الولايات المتحدة في ميديا بيسيس Mediabases. الأغنية من تأليف جاكسون وتوزيعه الموسيقي، وتتناول قصة الكليب "قصة حب صينية، كقصيدة تجسد حبه لبلده الأصلي الصين"
4.    هو مذيع ومقدم برامج
بالإضافة إلى مسيرته الموسيقية ، هو أحد مقدمي برامح منوعات كورية، ففي عام 2015، قدم برنامج الطبخ الصيني Go Fridge، وي العام التالي قدم ام سي ليوم الأحد المنعش (برنامج تلفزيوني صيني آخر)، هذا بالإضافة إلى 18 برامجِ أخرى في الصين وكوريا الجنوبية.
5.    يتحدث 5 لغات:  هي اللغة الكانتونية، الماندرين، الكورية والإنجليزية وقليلًا من الفرنسية. واللغة الكانتونية هي لغته الأم حيث ينتمي إلى هونغ كونغ

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم