أميرا السويد.. الأميرة صوفيا والأمير كارل يتشاركان أول صورة لإبنهما حديث الولادة.. وهذا هو اسمه

 

بعد أن أستقبل كل من الأميرة صوفيا والأمير كارل من السويد يوم الجمعة في مستشفى دانديريد في ستوكهولم ، قاما بنشر أول صورة له على صفحتهما على الإنستغرام، وهو الطفل الثالث لهما بعد أن أطلقا عليه اسم جوليان بعد يومين فقط من ولادته.


حيث أصدر الديوان الملكي السويدي ، إعلان الأمير كارل فيليب ، 41 عامًا ، والأميرة صوفيا ، 36 عامًا ، إعلاناً عن الاسم الكامل لابنهما الثالث هو جوليان هيربرت فولكي والذي سيحمل اللقب الملكي. حيث  تم منح الأمير جوليان دوقية هالاند ، وفقًا للبيان ، الذي قال أيضًا إن الطفل سيكون عضوًا في العائلة المالكة ولكن ليس من البيت الملكي ، وبالتالي فهو لن يتمتع بلقب صاحب السمو الملكي.
الأمير جوليان ، وهو الأخ الأصغر للأمير ألكسندر البالغ من العمر 4 سنوات والأميرة غابرييل البالغة من العمر 3 سنوات ، ويأتي في المرتبة السابعة في ترتيب العرش السويدي وهو الحفيد الثامن للملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا.

وقال الأميران في منشور لهما " "نحن سعداء وممتنون للغاية بالترحيب بابننا الثالث في عائلتنا. لقد كنت أنا والأميرة صوفيا وأخويها الكبيرين جميعًا نتوق لهذا اليوم. والآن نتطلع إلى التعرف هذا العضو الجديد"

وكان الأميران قد أعلنا عن انتظار مولودهما الثالث بصورة باللون الأبيض والأسود قاما بنشرها في ديسمبر الماضي.
 
 

أضف تعليقا