كيف تحصلين على شفاه ممتلئة مثل النجمات من دون فيلر؟

نعلم أن الكثير من نجمات هوليوود ونجمات العالم العربي قد لجأن الى تقنية الفيلر للحصول على شفتين ممتلئتين، ولكن حتى لو لم تكوني مولودة بشفاه منتفخة ولا ترغبين بحقن شفتيك، يقول لك خبراء المكياج بانه ثمة بعض الطرق القادرة على صنع السحر، بمجرد اختيار الألوان الصحيحة والتطبيق المناسب. فالمكياج وتقنياته باتت كفيلة بأن تنفخ فمك لبضع ساعات ومن ثم أن يعود الى حجمه الطبيعي عندما تزيلين عنه الحمرة. فهل تذكرين حين رسمت كايلي جينير شفتي كيندال وأطلتا سوياً عبر سناب شات؟ وقتها ثار المعجبون على كيندال متهمين إياها بالسير على خطى شقيقاتها وحقن شفتيها. حينها، صرحت كايلي بأنها الملامة في هذا الشأن كونها رسمت شفتي كيندال ولونتهما ليبدوان أكبر من المعتاد، وبالفعل أفلحت في أن تصيف الهدف! لست متأكدة من أي تبدأين؟ اجعلي هذه الخدع تقودك!

 

لا تحتاجين للفيلر لتحصلي على شفاه منتفخة وجميلة!

 


-    اختاري أحمر الشفاه النيود الزهري والمشمشي:

يقول خبراء مكياج النجوم بأنه كلما كان لون الشفاه أكثر شحوباً، كلما بدت الشفاه أكثر امتلاءاً. فالتدرج الشفاهي لحمرتك يجب أن يكون أدكن بقليل فقط من لون سحنتك حتى لا يمحي الشفاه. فاللون الزهري البيج أو المشمشي مثلاً قادرين على منحك شفاه ممتلئة رائعة!


-    لا تنسي زوايا الشفاه:

إذا استخدمت قلم تحديد أدكن بقليل على الزوايا الخارجية للشفاه، وملأتيها بطريقة تجعل من الجزء في الوسط يبدو فارغاً، هذا الستايل قادر على أن يعمل على تكبير الشفاه.

 

اقرئي أيضاً:بعيداً عن البوتكس.. 3 حيل للحصول على شفايف ممتلئة


-    كوني طبيعية:

نصيحة فعالة للغاية في هذا المجال هو اختيار التدرجات اللونية الحيادية الرائجة والإبتعاد عن ما هو داكن للغاية أو زاهي جداً هذا الربيع.

 
-    قلم التحديد:

يستخدم اختصاصيو المكياج خدعة تعتبر المفضلة لديهم لابتكار وهم الشفاه الأكبر وهو قلم تحديد الشفاه البني المصفر لرسم حدود الشفتين، مع إضافة بعض الأبعاد مستخدمين القلم، ومن ثم انتقاء البني الزهري لتلوين داخل الشفاه قبل تطبيق الحمرة. 


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات