صورة حميمة مركبة بين بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول تثير ضجة بين المتابعين

أثارت صورة حميمة جمعت بين الممثلين التركيان بطلي مسلسل "حب أعمى" بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول، تساؤلات المتابعين حول حقيقة علاقة عاطفية تجميع بين النجمين.  


الصورة نشرها صحافي تركي، واضطر بعدها إلى حذفها بعد أن انتشرت بشكل واسع جدًا، وتبين أنها مركبة، ومعدّلة بطريقة احترافية على الفوتوشوب أن الغرض من نشر الصحافي للصورة هو الانتقام من بوراك لأسباب خاصة لم يعلن عنها، وإلحاق الضرر بالنجمين.  

 

 

 

 

ونقلت مواقع صحافية تركية عن شعور نسليهان بالانزعاج بسبب الصورة المفبركة، وأكّدت أنهما لم يلتقيا من بعد المسلسل الذي جمعهما. ونفت كل ما يُشاع عن خلاف بين الطرفين، مؤكدة على أن العلاقة التي تجمعهما ممتازة، نافية أيضًا عن وجود أي مشروع سينمائي يجمعهما في المستقبل القريب.  

 

ومن الجدير بالذكر أنّ نسليهان متزوجة من الممثل قادير دوغلو الذي يوجد بينه وبين بوراك توتر كبير في العلاقة بسبب غيرته الشديدة على زوجته، وهو كان السبب في إنهاء المسلسل الذي حقق شعبية كبيرة، ومنع زوجته من التمثيل معه مجددًا أو الالتقاء به، بعد أن نشرت الصحافة التركية أكثر من مرة أخبارًا عن وجود علاقة تجمعها به.  

وكان قادير قد صرح للصحافة أنّه يحترم بوراك لكن لا يمكن أن يكونا أصدقاء بيوم من الأيام لأن شخصيتيهما مختلفتين، وقد اكتشف هذا الموضوع خلال عملهما معا في مسلسل "أسرار بنات".  

أضف تعليقا