ديكور منزل نادين نجيم الذي تدمر في انفجار بيروت


"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة على شقة نادين نجيم التي تدمرت من جراء انفجار بيروت ونجت منه نادين بأعجومة.

 

منزل نادين نسيب نجيم في الاشرفية بيروت

 

تقع شقة نادين نسيب نجيم الجديدة في منطقة الأشرفية في العاصمة بيروت، وهي في الطابق 22 من مبنى شاهق جدا، وتتميز بمنظر خلاب يطلّ على خليج جونية، وجبل حاريصا الأخضر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك

 

نادين نسيب نجيم: أهتم بديكور منزلي

وكانت المرة الأولى التي تسكن فيها نادين نجيم في منزل مستقل مع أولادها بعد الطلاق .
واعترفت نادين أنها من الأشخاص اللواتي يملن إلى الاهتمام بديكور المنزل، وتسعى لاقتناء أثاث بسيط ومريح، وفي نفس الوقت عمليّ كي تكون مرتاحة هي وأطفالها.

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 

وعن اختيارها هذه المنطقة للسكن قالت نادين في مقابلة أجريت معها في السابق: "اخترت هذا المكان كون هناك حماية كبيرة في المبنى، بالإضافة إلى وجود مسبح وحديقة يمكن لأطفالي الاستمتاع بهما".
تقول نادين أنه حينما تقف على شرفة منزلها تشعر بالحياة والطاقة الايجابية التي تصلها من الشارع ومن منظر الجبال أمامها.

 

اقرئي ايضا: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت
 

 

نادين تختار أثاث منزلها بعناية

 

اختارت نادين نسيب نجيم أن تضع أريكة في الصالون باللون الأزرق الكلاسيكي، الذي اختارته شركة "بانتون" المتخصّصة في تحديد الألوان الطاغية على الموضة والديكور  والسلع التكنولوجيّة في بداية عام 2020.

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 


ورغم اختيار نادين نجيم للون البيج في احدى غرف المعيشة التي أتت بتصميم بسيط وناعم يشعرك بالهدوء، تجدين الأريكة الزرقاء التي توحي بالطمأنينة، والإبداع، والتميّز، كما تعزّز الطموح، وتفعّل عقلنا البديهي كما يقول مصممو الديكور.

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

 

اقرئي ايضا:

  جولة على ديكور منزل هند البحرينية بالصور

 

شاهدي الفيديو 

كراسٍ جلدية تتماشى مع الديكور

لإكمال إطلالة الفضاء بكّل أناقة ورقيّ متميز، أضافت نادين كراسٍ جلدية بلون الكاميل كلمسة تضفي تغييراً رائعاً على المكان وتتماشي مع الديكور الكلاسيكي والعصري في شقتها، ونسّقتها مع ألوان غرفة المعيشة باللون البيج، واضافتها  ككراسٍ منفردة إلى جانب الكنبات الرئيسية.

 

منزل نادين نسيب نجيم الجديد في الاشرفية بيروت

3 طاولات خشبية

 

اعتمدت نادين في الصالون 3 طاولات خشبية دائرية بأحجام مختلفة،  وتعتبر هذه الفكرة من أبرز أفكار الديكور التى تواكب الموضة.

 

مطبخ عصري في الشقة


البساطة أنيقة و الأناقة بسيطة هذه هي المعادلة الأصعب في أي تصميم لمطبخ بدون أي بهرجة زائدة عن حدها، أو أكسسوارات لا تفيد بأي شيء.
وبالفعل هذا الأمر ينطبق على مطبخ نادين نسيب نجيم الأبيض والرمادي، والذي يجمع بين الخزائن الضرورية للتخزين و الرف المطلوب لتجهيز المشروبات و الطهي، والرفوف الأخرى، كما أنّه يتمتّع كذلك بمنظر جميل وباضاءة رائعة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور