توقعات ماغي فرح المهنية للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات المهنية، فيما يأتي، تُقدم "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الرابع من شهر آذار/مارس ٢٠٢١.

 

توقعات ماغي فرح للاسبوع الرابع لشهر مارس 2021 على الصعيد المهني

توقعات برج الحمل مهنيًا

يكون يوم الإثنين 22 والثلثاء 23، من أصعب أيام الأسبوع، بينما كنت تلاحق مشاريع جيدة وطموحات مهمة قبل هذا الوقت، أما الأربعاء 24 والخميس 25، فيبتسمان لك برونق كبير وخاص، وترتفع معنوياتك وتتعزز ثقتك بنفسك، ويحصل أمرًا يُعزز ثقتك أكثر لسبب نجهله لكنه يكون طارئًا في حياتك ويفاجئك، في حين أنَّ بين 23 و24 عليك التحفظ وعدم الإقدام على أي شيء أو يخيب ظنك بإنتظار أمر لن يحصل.
تنال نتائج جيدة على الصعيد المهني في هذه الفترة حتى تاريخ 27، وربما زيادة على الراتب أوتعيين بمركز،  وتُنهي الأسبوع بطريقة جيدة وإيجابية وبغبطة وفرح.

توقعات برج الثور مهنيًا

عليك تقديم المساعدات للآخرين في أول يومين من الأسبوع الأخير ولا ترفض التدخل لمناصرة أشخاص مظلومين ربما أو أصحاب حقوق، وقد تكون النتيجة ممتازة لك فيما بعد، ومن شأنها ان تترك تأثيرًا على بعض الجهات التي تراقب تصرفاتك في هذه الأثناء عن كثب.
إبتعد عن الشر بين الأربعاء 24 والخميس 25، ولا تتورط بأي شيء في هذين اليومين او تدخل في نزاع أو جدال او نقاش يُرتّب عليك بعض المسؤوليات التي أنت بغنى عنها.
يحمل الأربعاء 24 والخميس 25، بعض المتاعب وقد تتورط إذا لم تتفادى التدخل في شؤون لا تعنيك أبدًا، حاول أن تبقى بعيدَا وتجاهل الإستفزازات.
يدعوك الفلك للإستفادة من بعض الوقائع أو التطورات التي ممكن أن تحصل بين يوم الجمعة 26 والسبت 27، ومن الممكن أن يطرأ أمرًا من الممكن أن تستفيد منه إذا احسنت التصرف على كل الأصعدة.
لا شك أنك ستعيش هاجسًا في هذه الفترة يتعلق بفكرة أو مشروع وترغب بتحقيق بعض الطموحات المهنية التي تُواجَه ببعض التصدي من قبل الأخصام خاصة بين الثلثاء 30 والأربعاء 31.

توقعات برج الجوزاء مهنيًا

عزيزي الجوزاء، توفر لك الشمس التي إنتقلت إلى برج الحمل طاقة جيدة جدًا في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مع أصحاب النفوذ والمراجع المهمة، حيث يساعدونك على قيادة معينة أو على تمرير مشروع لمصلحتك، وقد تكون هذه الفترة جيدة للتوقيع على عقد، وبين الإثنين 22 والثلثاء 23، تتواصل مع بعض الزملاء البعيدين أو بعض الذين يعملون في مجالك، وقد يكونون خارج البلاد وقد يولَد حلف في هذا الوقت، ويدعمك جوبيتور في هذه الأثناء لذا عليك الإستفادة من هذه الفرص وعدم الإهتمام بالملاحظات أو الإنتقادات التي ستوجه إليك.
تلاحق أهداف مهمة بين الأربعاء 23 والخميس 25، ويكون حدسك بالإختيار مهم جدًا، وتجذب الجماهير إذا كنت تعمل في الشأن العام، وقد تُلقي محاضرة أو تتوجه إلى مجموعات كبيرة تُصغي لآراءك بإهتمام.
حاذر من التعقيدات ومن بعض الخصوم ومن النوايا السيئة بين الجمعة 26 والسبت 27، وكن واثقًا من الإيجابيات التي سيولدها الفلك من الأحد 28 حتى يوم الأربعاء 31.

توقعات برج السرطان مهنيًا

رغم تغيُّر الأجواء وتراجع الحظوظ، ستبتسم لك الأفلاك بين الإثنين 22 والثلثاء 23، وتحمل لك فرصًا مهمة ورغم تغيُّر موقع الأفلاك، تحلق بنجاح كبير، وتحصل على نتائج ممتازة في العمل وتلمس هذا الشيء بين الأربعاء 24 والخميس 25، وتجد أنَّ جهودك السابقة بدأت تعطيك نتائجها.
تتعلم جديدا حول ما يجري على الصعيد العام وكأنك تطلع على معلومات وتتعلم من بعض الإشارات، وتحصل على معلومات بفضل حرصك وثباتك وفضولك وتستفيد من إتصالاتك العامة ومن بعض الأسفار حتى تطَّلع على بعض الأمور التي تكون مفيدة جدًا لك، وقد تسمع أخبارًا تنورك على أشياء جديدة.

توقعات برج الأسد مهنيًا

قد تقوم في مهمة خارج محيطك الإعتيادي، أو حتى خارج بلادك أو حتى بعيدًا عن منزلك ومكان عملك وهذا الشيء بين الإثنين 22 والخميس 25، أو بكل بساطة تهتم بشأن بعيد جدًا عن همومك اليومية خاصة إذا شعرت أنَّ هناك منافسة شديدة خلال هذين اليومين.
يسود جو من الإرباك على الصعيد المهني وخاصة إذا تداخل الأمر مع شأن مالي قد يُقلق راحتك.
راهن على الفترة الواقعة بين الأربعاء 24 والجمعة 26، ستوسع الآفاق أو تتعلم جديدًا او تطَّلع على معلومات تخدم بدون أي شك أهدافك، والتي توحي لك بالقرارات وسلوك الدرب المفيد.

توقعات برج العذراء مهنيًا

تتجمد بعض المشاريع المالية بين الثلثاء 23 والأربعاء 24، ومن ثم يحدث شيئًا يغير الإتجاه كليًا، وتستفيد من أجواء ملائمة جدًا وتبرهن عن قدرة لتنفيذ الصعب لا بل المستحيل وتعطي في هذه الفترة، إنطباع مهم جدًا يحمل لك الثقة، وستُكرس نفسك للقيام ببعض الحسابات المهمة جدًا بين الأحد 28 والتنين 29، كما ستمارس موهبة كبيرة في هذا الوقت، موهبة الإتفاقات والمفاوضات وحتى جعل الآخرين ينجذبون لك بفضل سحر تمارسه في هذا الوقت.
تطل على حركة فلكية تغييرية كبيرة معظمها سيكون في النص الاول من الشهر المقبل.

 

توقعات برج الميزان مهنيًا

عليك أن تتأقلم مع الواقع ومع بعض المستجدات، وتضطر إلى إحداث تعديلات حتى تاريخ يوم السبت 27، وتواجه بعض الفشل الذي يكون عابرًا ويؤدي إلى ضرورة إحداث تصحيحات مُجدية، وتنعم بيومين من الإنجازات والنجاحات وهما الأحد 28 والإثنين 29، إذ هناك إنطلاقة جديدة بعد فترة جمود وتشعر بالأمان، شرط أن تكون هادئًا وغيرمُتسرع، وتشعر أنَّ الذي سبب لك القلق في السابق قد حضَّر لك ارضية جيدة للإنطلاق.

توقعات برج العقرب مهنيًا

عزيزي العقرب تطل على تغييرات مهمة وقد تنفصل عن شركاء أو إنتماءات أو ما شابه، ولا تعاند ولا تتشبث بآرائك وكن عاقلًا فربما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ولكن ستعود وتشعر بالقوة بين يوم الثلثاء 30 والأربعاء 31، وتتألق خلال إجتماع أو إحتفال أو مناسبة وتكون أنت النجم.

توقعات برج القوس مهنيًا

حاول ان لا تحلق كثيرًا بطموحاتك وأوهامك بين الإثنين 22 والثلثاء 23، وكن واقعيًا جدًا يا عزيزي حتى لو أنَّ الأفلاك تعدك في فترة أفضل بكثير.
تتأخر عن عمل يخصك وتضطر أن تضبط الأوضاع أو تعوض عن خسارة ماضية.

توقعات برج العقرب مهنيًا

حاذر من التوتر على صعيد شراكة قديمة بين الجمعة 26 والسبت 27. تسمع خبرًا يرضيك على الصعيد المهني والمادي بين الأحد 28 حتى آواخر الشهر، وتُنهي الشهر بأربعة أيام مليئة بالوعود والآمال.

توقعات برج الجدي مهنيًا

حاول تعليق كل المشاريع وتجميدها بين الإثنين 22 والثلثاء 23، بإنتظار وقت أفضل للإنطلاق وركز على أعمالك بين الأربعاء 24 والجمعة 26، ولا تضغط على نفسك بإنجاز ما يجب عليك القيام به وتريث ولا تتسرع، وحاول أن تُظهر للعلن وأن تُعبّر عن رأيك وتُعلن عن أفكارك، والنصيحة هي التأني في آخر الشهر وعدم التسرع بأي مجال كان ولا تنسى معاكسة الشمس لك.

توقعات برج الدلو مهنيًا

ما زلت تعيش حالة خاصة في هذا الشهر المتقلب والمتحول الذي يحمل لك الإنتصار من جهة وبعض القلق من جهة ثانية، وقد يطرأ شيئا يجعلك تراجع حساباتك او تضبط أعصابك حتى تعالج الأمور من دون ضجيج، وكن عاقلًا ولا تعطي أهمية لبعض التفاهات الصغيرة والتي ليس لها أي معنى، ولا تترك هذه التفاهات تعرقل إنجازاتك المهمة وطموحاتك، واذا شعرت أنك تريد الإعلان عن جديد فيُستحسن أن يكون بين يوم الأحد 28 والإثنين 29.
ينتظرك في الأيام الأخيرة من الأسبوع أرباحًا حتى لو كانت أعصابك مشدودة جدًا، وقد يطرأ خلاف بينك وبين أحد المسؤولين، لذا كن طيبًا ومرنًا.

توقعات برج الحوت مهنيًا

تشعر إبتداء من 22، بأنَّ كسب المال أسهل من السابق وتبدأ ببعض الإستثمارات او ببعض الأعمال الجديدة وتتجاوب مع نصيحة يُسديها لك أحد الزملاء أو أحد المسؤولين، وتجد أجوبة لتساؤلاتك على الصعيد المالي والمهني.
كن متحفظ جدًا بين الجمعة 26 والسبت 27، ولا تعطي ثقتك لأشخاص لا تعرفهم، ولا تبالغ بتقديرك لبعض الأمور ولا تتسرع حتى ولو كانت الوعود مغرية جدًا.
ستحقق نجاحات كبيرة رغم كل الإعتبارات وستُنهي الشهر على نغمة إيجابية جدًا، ويرافقك الحظ وتساعدك الأفلاك للقيام بكل مسؤولياتك بنجاح.

اقرئي أيضاً:

أبراج ستدخل القفص الذهبي في العام 2021 وفق توقعات ماغي فرح

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات